أزياء /للرجل

ثلاثة أخوة يطلقون علامة أزياء للرجال

متجر جديد لـ Emperor London في مدينة بيروت
أناقة مريحة في تصاميم Emperor London
تصاميم لافتة ومريحة من Emperor London
3 أخوات قاموا بتأسيس علامة Emperor London
تصاميم عصرية ولافتة من Emperor London
جميع احتياجات الرجل العصرية متوفرة لدى Emperor London
ازياء شبابية مميزة من Emperor London
Emperor London ترضي جميع أذواق الرجال
تصاميم عملية من علامة Emperor London

3 أشقاء رغبوا في إطلاق علامة خاصة بـ أزياء الرجل تجمع بين الأناقة الراقية والعصرية المطلقة، فكانت "امبرور لندن" Emperor London التي تقدم منتجات مميزة مصنوعة من أفخم أنواع الأقمشة وبأجمل التصاميم المبتكرة التي جعلتها تتحول لأحد أبرز العلامات التجارية الرجالية، وكان لـ سيدتي معهم هذا اللقاء.

ماهي علامة "امبرور لندن" Emperor London ومالقصة من ورائها؟
نحن ثلاثة أخوة شُبان رغبنا في اطلاق علامة خاصة بـأزياء الرجل تجمع بين الأناقة الراقية وبين العصرية المطلقة، وذلك من خلال تقديم منتجات مميزة مصنوعة من أفخم أنواع الأقمشة وبأسعار متاحة للجميع، انطلاقاً من مبدأ أنه ليس على الانسان أن يكون من أصحاب الأموال ليحظى بإطلالات أنيقة وعصرية، ومن هنا أيضاً جاءت فكرة اسم "امبرور لندن" Emperor London حبث أن الامبراطور هو امبراطور بأناقته وأسلوبه وليس في ثروته.

لقد استطعتم أن تنالوا لقب العلامة الأفضل لهذا العام، فما الذي يميز علامة "امبرور لندن" Emperor London؟
برأينا أن سر نجاحنا وتميزنا يكمن في تلبية رغبات زيائننا، فنحن نستمع لما بطلبون ونحاول تحويل هذه الرغبات الى تصاميم أزياء مبتكرة ومميزة مع اضافة اللمسات الخاصة بعلامة "امبرور لندن" Emperor London.

من هو رجل "امبرور لندن" Emperor London؟

هو الرجل الواثق من نفسه والدي يُقدّر الجودة العالية ولا يساوم في خيارته عندما يتعلق الأمر بالنوعية، وهو الذي يستطيع أن يضيف لمساته الشخصية على الملابس من دون أن يسمح للموضة أن تطغى على أسلوبه الخاص.

حدثونا أكثر عن مجموعة خريف وشتاء 2017-2018؟

استوحينا مجموعة خريف وشتاء 2017-2018 من الخطوط العصرية الحديثة البسيطة والواضحة ودمجناها مع التفاصيل الخاصة برسومات الوشوم والشارات، فكانت بمثابة تحية خاصة للروح المغامرة مع المحافظة على جوهر العلامة وهويتها.
وجمعنا بها الأسلوب الفاخر مع النمط الكاجوال العملي وهذه أحد ميزات العلامة، وقد شاهدنا فيها الكثير من الطبعات التي استوحيت كما قلنا من رسومات الوشوم مثل النجوم والورود والحيوانات البرية المفترسة.

ما الذي دفعكم لافتتاح متجر في مدينة بيروت؟ هل لأنها تعتبر عاصمة الموضة في الشرق الأوسط؟

من المعروف عن مدينة بيروت عصريتها وارتباطها بالموضة، وكجزء من خطة التوسع الخاصة بنا وجدنا أنه آن الوقت لافتتاح متجر خاص في مدينة بيروت، وخاصة أنه لدينا فيها قاعدة زبائن كبيرة.

مالذي برأيكم يميز أناقة الرجل الشرقي؟

يعتبر الرجل الشرقي اليوم من أكثر الرجال أناقة في العالم، وما يميز أسلوبه في الموضة هو اهتمامه بأدق التفاصيل الخاصة بمظهره الخارجي، كما أنه بيحث دائماً عن الازياء التي توفر له الراحة والعملية إلى جانب الأناقة، وهذا أيضاً ما تسعى له علامة "امبرور لندن" Emperor London.

ما هي خططكم المستقبلية وأين تجدون العلامة بعد 5 سنوات؟

من حسن الحظ أن جدول "امبرور لندن" Emperor London مشغول في هذه الفترة، حيث أننا سنقوم بافتتاح عدد من المتاجر الجديدة حول العالم، بداية في كازاخستان، وفي دبي ولندن وأوروبا وكندا أيضاً، وبعد 5 سنوات نرى العلامة في تقدم مستمر ونأمل أن تصبح واحدة من أبرز العلامات الخاصة بالأزياء العصرية والعملية ولابد أننا سنتوسع في خط الانتاج ليشمل أيضاً الأزياء النسائية والاكسسوارات أيضاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X