جمال /مكياجك

نادين نجيم تخرج عن المألوف بأكثر المكياجات جرأة

نادين نجيم
نادين نجيم بالمكياج البرونزي
مكياج عيون على طريقة نادين نجيم
مكياج عيون على طريقة نادين نجيم
احمر شفايف احمر على طريقة نادين نجيم
نادين نجيم
احمر شفايف احمر على طريقة نادين نجيم
مكياج لافت على طريقة نادين نجيم
مكياج عيون على طريقة نادين نجيم
نادين نجيم بالمكياج البرونزي

تميزت نادين نجيم بقوة شخصيتها وجرأتها في عالم الفن. وها هي اليوم تدخل إلى تقنيات المكياج من الباب العريض، حيث تنشر على انستقرام صورًا تخطف الأنفاس. إذ تعرض أجدد أساليب تطبيق احمر الشفايف الأومبريه، الأحمر والماتي. أما بالنسبة لمكياج العيون، فهي تعتمد أجدد الاتجاهات من السموكي الدخاني إلى الطبيعي، فالزهري الناعم. كما استخدمت اجدد صيحات تأسيس البشرة السمراء، ولا سيّما اختيار الألوان الجريئة من الهايلايتر والبرونزر.
سبق وأعلنت نادين نجيم أنها من محبات المكياج، وغالبًا ما تعتمد على نفسها في تطبيق المكياج. لكنها بعيدًا عن الاطلالات الطبيعية تستخدم مؤخرًا أجدد الصيحات العالمية في عالم المكياج، علمًا أنها تجيد اختيار ما يناسب المرأة العربية.
-تحديد الشفاه باللون الداكن للحصول على شفايف أومبريه:
اتجهت نادين نجيم إلى أكثر طرق تطبيق أحمر الشفاه الجريئة، حيث اعتمدت خدعة الأومبريه لتكبير الشفايف، من خلال تحديد إطارها بلون داكن والاتجاه تدريجيًّا نحو داخل الشفاه بالدرجات الفاتحة. إليكِ مثلًا طريقة تطبيق أحمر الشفاه البنفسجي، حيث رسمت شفتيها باللون البنفسجي الداكن المائل إلى الأسود، ومن ثم انتقلت إلى البنفسجي الفاتح، حتى وصلت إلى اللون الزهري عند النصف الداخلي للشفاه. ولم تقتصر الطريقة الأومبريه على اللون البنفسجي فقط، إنما استخدمت أيضًا الروج الأحمر المائل إلى البني، مع التشديد على زوايا الشفاه باللون الأحمر الداكن. حتى أنّ خدعة استخدام اللون الداكن عند إطار الشفاه، وجدناها أيضًا مع احمر الشفاه النيود.
-بودرة الوجنتين وظلال العيون الزهرية:
استطاعت نادين نجيم أن تنقل المكياج الزهري من النعومة الطبيعية إلى الجرأة الجاذبة. حيث استخدمت بودرة الوجنتين الزهرية عند عظام الوجنتين بشكل يرفع الوجه، ومزجت البودرة مع ظلال العيون الزهرية. كي لا يبدو هذا الاتجاه طفوليًّا استخدمت الهايلايتر اللامع فوق خط البودرة الزهرية. أما بالنسبة للعين فرسمت الجفن العلوي بالأيلاينر الأسود الرفيع، واعتمدت خدعة الكحل الأبيض لتكبير العين عند الجفن السفلي.
ننصحكِ سيدتي بتطبيق الهايلايتر عند تأسيس البشرة باختلاف ألوانها، للحصول على وجه مرسوم بشكل جاذب.
-اتجاه جديد لمكياج العيون الترابي:
يُعتبر هذا اللون أساسي لمكياج العيون في هذا الموسم، لكن يمكن اعتماده أيضًا في السهرات والحفلات وبطريقة جريئة. هذا الأسلوب الذي استخدمته نادين نجيم عند مزج اللون البرونزي مع البني عند الجفن العلوي المتحرك. وضعت نادين اللون البني الداكن عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي المتحرك، واستكملت تظليل تجعيدة العين نحو داخل الجفن العلوي الثابت. وبعدها استخدمت البرونزي المشرق عند الجفن العلوي المتحرك.
تابعي الصور واكتشفي اجدد صيحات المكياج المناسبة للمرأة العربية، ولا سيّما صاحبة البشرة السمراء على غرار نادين نجيم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X