فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

ديانا هايدن حامل بتوأمين

ديانا هايدن
ديانا وطفلتها الأولى
نجمة بوليوود ديانا هايدن
ديانا هايدن وزوجها

ذكرت مصادر صحافية أنّ نجمة بوليوود ديانا هايدن Diana Hayden حامل بتوأمين، وهي في الشهر الخامس، بعد أن رزقت بطفلتها الأولى "أريا" العام الماضي من زوجها كولين ديك Collin Dick.

ديانا البالغة من العمر 41 عامًا أعربت عن سعادتها الشديدة بخبر حملها من خلال التلقيح الاصطناعي، ما أجبرها عن الابتعاد حاليًّا عن التمثيل والأضواء.

وأضافت التقارير أنّ من المتوقع أن تنجب ديانا توأميها في مارس المقبل من العام 2018، ولهذا قالت: " أشعر بفرح كبير أنا وزوجي كولين بعد خبر حملي بتوأمين، ونحن ننتظر قدومه بفارغ الصبر، حيث تتشارك أخبار حملي مع الأهل والأصدقاء والمحبين، وقد حققت حلمي بطفلتي الأولى، وها أنا أزيد حلمي سعادة من خلال حملي الثاني، وأتوقع أن تتغير حياتنا وعائلتنا إلى الأفضل وتزيد من 3 إلى خمسة أفراد."

ديانا وهي ملكة جمال الهند والعالم لعام 1997 كانت قد قررت إنجاب طفلتها الأولى عام 2014، بعد عام على زواجها من الأمريكي كولين ديك، لكنها اكتشفت بعد محاولة الحمل لمدة سنة كاملة، انها كانت تعاني متاعب في الرحم، تقلل من فرص الحمل بنسبة 50٪ .

يُذكر أنّ ديانا هايدن هي عارضة أزياء وممثلة هندية، وهي ثالث نجمة تفوز بألقاب جمالية عالمية بعد النجمة آيشواريا راي  Aishwarya Rai Bachchan التي فازت بلقب ملكة جمال الكون عام 1994، والنجمة Reita Faria التي حصلت على اللقب عام 1966.

لناحية مسيرتها الفنية، درست ديانا التمثيل في جامعة " Royal Academy of Dramatic Art" بعد انتقالها إلى بريطانيا، كذلك درست في جامعة " Drama Studio London" التي كانت المحطة الأساسية في تخرّجها وعملها الفني، حيث قدّمت أول أعمالها التمثيلية بعنوان " Shakespeare" وفازت بجائزة أفضل ممثلة، وفي عام 2001 قدّمت عملها الأول كنجمة " Shakespeare's Othello" في أفريقيا.

قدّمت ديانا حفل ملكة جمال أوروبا لمرتين بين عامي 2001 و 2002 الذي حصل في لبنان، وهي من النجمات المثقفات في بوليوود، حيث أصدرت كتابها الاول بعنوان " A Beautiful Guide" في 6 آب/أغسطس من العام 2012 بعد مضي سنتين على تحضيره.

 

حصاد العام : نجمات بوليوود اللواتي أنجبن في 2017

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X