فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تايلور سويفت في الصدارة للأسبوع الثالث على التوالي

تايلور سويفت في الصدارة
المغنية العالمية تايلور سويفت
تايلور سويفت

للأسبوع الثالث على التوالي، تصدرت المغنية العالمية تايلور سويفت Taylor Swift قائمة بيلبورد 200 لأكثر الألبومات الغنائية مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأظهرت أرقام شبكة (نيلسن ميوزيك) لتتبع مبيعات الألبومات أن‭ ‬ألبوم (Reputation) لسويفت باع 147 ألف وحدة أخرى خلال الأسبوع الذي انتهى في 30 نوفمبر- تشرين الثاني.

وجاء في المركز الثاني ألبوم (A Pentatonix Christmas) لفرقة Pentatonix ، في حين احتفظ أحدث ألبومات سام سميث Sam Smith (The Thrill of it All) بالمركز الثالث.

الألبوم الجديد الوحيد الذي جاء ضمن أول عشرة ألبومات في قائمة بيلبورد 200 هذا الأسبوع، هو ألبوم (Friday on Elm Street) لمغنيي الراب Fabolous and Jadakiss ، الذي احتل المركز العاشر.

وتحصي قائمة بيلبورد 200 عدد النسخ المباعة من أي ألبوم ومبيعات الأغاني (عشر أغان تعادل ألبوما واحدا) والاستماع المباشر على الإنترنت (1500 استماع يعادل ألبوماً).

وفي قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت قفزت أغنية (Perfect) لإد شيران من المركز الثالث إلى المركز الأول بمبيعات بلغت نحو 60 ألف نسخة.

يشار الى أن تايلور سويفت كشفت مؤخراً أن صوت الطفلة في أغنيتها الجديدة Gorgeous والتي شغلت العالم، ليست الا ابنة الممثلين الشهيرين بلاك ليفلي Blake Lively وريان رينولدز Ryan Reynold.

فقد استغلت تايلور، البالغة من العمر 27 عاماً ، علاقة الصداقة التي تجمعها بأهل الطفلة، فطلبت منهما الاستعانة بها في اغنيتها الجديدة.

ومنذ لحظة إصدار الأغنية، بدأ محبو تايلور يتساءلون حول هوية الطفلة في الأغنية، فمنهم من ظن أنه صوت تايلور عندما كانت صغيرة، والبعض الآخر ظن انه صوت أحد أقربائها، إلا أن أحداً لم يتوقع أن تكون تايلور قد استعانت بابنة نجمين في عالم هوليوود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X