جمال /أظافر

أظافر مبتكرة تلفت انتباه كل من حولك

أظافر مبتكرة
مناكير 2018
أظافر سوداء مختلفة
أظافر ذهبية
أظافر على شكل العين
أظافر مثلثية

هل تريدين الحصول على أظافر جديدة وبأشكال مبتكرة وجذابة لتحسن من حالتك النفسية وتجعلك أكثر حيوية وجاذبية؟ وهل تريدين تحويل أظافرك إلى لوحة مليئة بالحب والحياة لتعبر عن شخصيتك؟
"سيِّدتي نت" سيقدم لك هذا الأمر عن طريق بعض أفكار الأظافر الجديدة والمبتكرة، إليك التفاصيل في ما يلي:
1- أظافر على شكل العين: هي شكل جديد من أشكال الأظافر، كل ما عليك فعله للقيام بها هو وضع اللون الأبيض على أظافرك، ثم وضع خط نصف دائري على منتصف أظافرك مع وضع خطوط صغيرة على شكل رموش للعين، وأخيراً، قومي برسم عين على أحد الأظافر، وستظهر يداك كلوحة جذابة على شكل الوجه.

 


2- أظافر مثلثية: هي شكل جديد وبسيط لأظافرك، ويمكنك وضعه بكل بساطة، كل ما عليك فعله هو وضع اللون الأبيض على أظافرك، ثم عمل مثلث باللون الأسود على مقدمة الأظافر.


3- أظافر ذهبية: هي شكل بسيط وجذاب لأظافرك، ولن يستغرق منك سوى عشر دقائق لتطبيقه، كل ما عليك فعله هو تغطية نصف أظافرك بأحد الأوراق اللاصقة، ثم ضعي اللون الذهبي على النصف الآخر من أظافرك مع وضع خط من اللون الذهبي على مقدمة الأظافر.


4- أظافر دائرية لامعة: هي شكل بسيط وأنيق وملفت للنظر، كل ما عليك فعله هو وضع نصف دائرة من اللون الذهبي على نهاية أظافرك مع ترك أظافرك عارية وخالية من أي لون آخر، ليساعد ذلك على لفت الانتباه أكثر لأظافرك.


5- أظافر سوداء مختلفة: هي شكل جذاب وأنيق لأظافرك، كما أنه يناسبك في مختلف المناسبات، بالإضافة إلى سهولة تطبيقه، كل ما عليك فعله هو وضع اللون الأسود على أظافرك بأكملها مع تخصيص ظفر واحد في كل يد، ووضع إحدى الرسومات المفضلة لديك فوق الظفر الأسود ليزيد ذلك من تألق يديك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X