جمال /مكياجك

ايلاينر الكريستال أحدث مكياج لـ ليلة رأس السنة

ايلاينر كريستالي
تميزي بايلاينر الكريستال خلال العيد
ايلاينر
NYX Professional Makeup White Liquid Liner
اختاري ألوان الستراس التي ترغبين فيها
Ardell Duo Adhesive Lash Adhesive Clear
آيلاينر الكريستال أحدث صيحات مكياج العيون
آيلاينر الكريستال يمنحك طلة لافتة
طلة لامعة

عند تطبيق المكياج، تُعطى العينين الأهمية الأبرز، فيتم رسمهما بطريقة فنية تظهرهما أكثر اتساعاً وجاذبية. ولأن الايلاينر يؤدي دوراً بارزاً في تحديد العين ورسمها وإبراز جمالها، فهو يحتل حيزاً مهماً في عالم موضة المكياج. فإذا كنت من متابعات الموضة وترغبين في تجربة كل ما هو جديد، وتودين الظهور بطلة براقة ولامعة ليلة رأس السنة، فما عليك إلا تجربة ايلاينر الكريستال، الصيحة الأحدث في عالم المكياج، وبذلك ستضفين على إطلالتك مزيداً من التألق والأنوثة والجاذبية، وبريقاً مميزاً يلفت الأنظار.

أدوات ستحتاجينها
لتطبيق ايلاينر الكريستال، لا بد أنك تحتاجين الى أدوات مكياج عدة، هي كالتالي:
- كحل أبيض سائل، بإمكانك اختيارNYX Professional Makeup White Liquid Liner.
- لاصق الرموش، بإمكانك استخدام Ardell Duo Adhesive Lash Adhesive Clear، فهو سهل الاستخدام وآمن ولا يسبب أي أذى لبشرتك أو لعينيك.
- حبات من الكريستال أو الستراس اللامع بالألوان التي ترغبين فيها.

طريقة التطبيق
في البداية، قومي بتحديد كامل الجفن الأعلى حتى زاوية العين الخارجي، بالكحل الأبيض السائل، من خلال رسم خط بمحاذات الرموش العليا، على أن يبدأ رفيعاً وينتهي أكثر سماكة. من ثم، طبّقي الغراء على كامل الخط الأبيض، من ثم ألصقي فوقه حبات الكريستال أو الستراس، وذلك باستخدام ملقط متخصص، أو ملقط الحواجب. وإذا أردت أن تكون طلّتك مكتملة خلال العيد، اجعلي شفتيك بارزتين باستخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر اللامع. بإمكانك أيضاً استخدام الكحل الأسود بدل الأبيض، في حال رغبت في ذلك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X