عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

تعرّفي إلى محلات حلوى الأعراس بالرياض

ترتيب حلوى الزفاف
قالب حلوى زفاف مميز باللون الأبيض
ضيافة مميزة للزفاف
حلوى زفاف 2017
ضيافة مميزة للأعراس
محلات الحلوى في الرياض
بوفيه حلوى الزفاف
حلوى الزفاف
حلوى مميزة لزفافك

تشهد السعودية العديد من حفلات الزفاف التي تتميز بالفخامة. لذلك يحرص الثنائي على اختيار أدقّ التفاصيل الخاصة بها. عندما يتعلق الأمر بالشوكولاتة التي تعدّ عنصرًا مهمًّا في حفلات الزفاف، ترغب العروس باختيار أنواع لذيذة وفريدة منها، وتقديمها بشكل فخم وأنيق. لذا يتوافر في الرياض عدد من المحلات المتخصصة في الشوكولاتة الفخمة، التي توفر إضافة إلى تلك الحلويات الفريدة، منها:

مرينون تشوكلت:

يقدّم Marynoon chocolate أنواعًا عديدة من الحلويات والشوكولاتة الخاصة بحفلات الزفاف، منها: تشكيلة الميني كيك بنكهاته المختلفة. بالإضافة إلى الترفل الفرنسي، وشوكولاتة الويفر، والكيك الفرنسي، والأكلير وغيرها من التشكيلات اللذيذة، التي يمكنكِ تقديمها في حفل زفافك.

شوكوزون:

يقدّم لكِ هذا المحل أنواعًا عدة من الحلويات والشوكولاتة بنكهات مختلفة. من الأنواع التي يتميز بها: شرائح شوكولاتة السمسم بالفستق، والبقلاوة بالشوكولاتة، التي تأتي بنكهات عدة، منها بقلاوة الشوكولاتة بالفستق، أو بالزعفران وغيرهما من النكهات اللذيذة.

بونبون:

يقدّم خيارات لا تحصى من الحلويات والشوكولاتة الخاصة بالحفلات والمناسبات، من أشهرها: هرمال تشيزكيك، والمانقو، والتيراميسو، وميني ماكرون اللوز والهيل، وبستاشيو، والموندروشيه. كما يمكنكِ طباعة اسمكِ واسم عريسكِ على قطع الشوكولاتة في هذا المحل.

ڤاريو شوكولا:

يقدّم المحل جميع أنواع الحلويات، بنكهاتها الجديدة والفريدة. أما الشوكولاتة فيتميز بتقديم مربعات شوكولاتة الهيل الجديدة والمختلفة، وأهرام الشوكولاتة البيضاء بنكهة البرتقال، وقطع الشوكولاتة المزينة بالقطع المذهَّبة.

أضف تعليقا

X