فن ومشاهير /مشاهير العالم

إطلاق إسم ريهانا على شارع في جزيرة باربادوس!

ريهانا
ريهانا
هذا ما نشرته ريهانا احتفالاً بتغيير الاسم

أطلق إسم "ريهانا" على شارع "سانت مايكل"، بطريق ويستبري الجديد في جزيرة باربادوس، تيمناً بالنجمة العالمية ريهانا Rihanna التي ولدت هناك.
وفور إعلان الخبر، بدأ المغردون بالسخرية على الموضوع، مطلقين هاشتاغ #RihannaNavy
ونشرت ريهانا صورة احتفالاً بتغيير الاسم، وعلَّقت عليها قائلة: "مرحباً بكم في شارع ريهانا... منزلي. ملامح حياتي بأكملها تشكَّلت في هذا المكان. كنتُ مجرد فتاة صغيرة أركب الدراجات، وأركض حافيةً، وأُطيِّر طائراتٍ ورقية في المقابر، لكنَّ أحلامي كانت كبيرة. أحلامٌ وُلِدت وتحققت هنا. شكراً لعائلتي، وبلدي، وأهل طريق ويستبري الجديد! ستكونون دائماً جزءاً مني، وإنَّه لشرفٌ لي أن يحمل هذا المكان اسمي".
وألقت ريهانا خطاباً أيضاً مؤثراً، شجَّعت فيه أبناء جزيرتها على الطموح وتحقيق أحلامهم.
يشار الى أن النجمة البربادوسية ريهانا هاجمت مؤخراً الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump، بسبب عدم استجابته للكارثة الإنسانية التي تشهدها جزيرة بورتوريكو التابعة إدارياً للولايات المتحدة، على خلفية إعصار ماريا.

ريهانا تهاجم ترامب: "لا تدع شعبك يموت بهذه الطريقة"


وقالت ريهانا في تغريدة لها على موقع "تويتر": "لا تدع شعبك يموت بهذه الطريقة".
وأشارت النجمة الشهيرة إلى غلاف صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الذي حمل عنوان "بورتوريكو تريد مزيداً من المساعدة أيها الرئيس"، فيما وصف العديد من نجوم هوليوود منهم الموسيقار لين مانويل ميرندا Lin-Manuel Miranda ، المغنية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez ، والمغني بيتبول Pitbull، استجابة ترامب للكارثة الإنسانية في بورتوريكو بـ"البطيئة".

دريك يرتدي جوارب ريهانا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X