الملحق الثقافي السعودي في الأردن يرعى افتتاح البازار الخاص بالمركز السعودي للكفيفات

النابت والشيوف خلال جولتهم التفقدية
النابت يتفقد منتجات الطالبات الكفيفات
خلال تفقد المنسوجات التي صنعتها الطالبات
النابت من البازار
الملحق السعودي راشد النابت مع عدد من الضيوف في المركز
النابت خلال استقباله للضيوف
النابت مع الضيوف
النابت مع الضيوف
8 صور
افتتح سعادة الملحق الثقافي السعودي في الأردن راشد النابت، ونائب رئيس بعثة خادم الحرمين الشريفين محمد العتيق، والقائم بأعمال سفارة دولة الإمارات العربية فيصل أحمد آل مالك، بجانب مديرة المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات إيناس الطائفي، البازار الخيري السنوي للمركز السعودي للكفيفات، وذلك في مقر المركز الكائن في منطقة الصويفية في العاصمة الأردنية عمان.

وتجول الملحق الثقافي النابت برفقة الحضور الكريم خلال الإفتتاح داخل البازار، الذي احتوى على العديد من المنتوجات المتنوعة، التي أعدتها الطالبات الكفيفات في أقسام المركز المختلفة، وذلك من أغذية ومنسوجات عديدة ونوّل، بالإضافة إلى أشغال وفنون يدوية أخرى ليتمكنوا من تسويقها وبيعها مباشرة للجمهور، حيث يأتي ذلك تماشياً مع أهداف المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات، الذي يسعى من خلال نشاطاته إلى التأكيد على أهمية دور المجتمع في مساندة الأفراد من ذوي الإحتياجات الخاصة، وتسليط الضوء على قضاياهم وإنتاجهم وتفعيل قدراتهم وتنمية مهاراتهم، حتى يكونوا قادرين على إعالة أنفسهم وعائلاتهم، ويكونوا أفراداً منتجين وفاعلين في مجتمعهم على جميع الأصعدة.

ومن جانبه أثنى الملحق الثقافي السعودي في المملكة الأردنية راشد النابت على هذا البازار السنوي، واعتبره نموذج حقيقي ومشرف وأحد أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين الأردن والسعودية، وكان قد حضر افتتاح البازار الرائد. هاني السعودي من إذاعة الأمن العام الأردنية، النقيب. بلال العبادي، والملازم. عمر المساعدة من الشرطة المجتمعية، سمية الزعبي من قسم التشغيل في وزارة العمل، خديجة النسور من أمانة عماّن، ومن المستشفى التخصصي الدكتورة. غالية الحموري.