بالفيديو: كل ما تتمنّينه من باندورا!

6 صور

أعلنت باندورا عن حملتها لشتاء 2017 "دورك لتحصلي على ما تتمنين"، لتشجع النساء حول العالم لتحقيق أمنياتهن في هذا الموسم الحافل بالاحتفالات. تأتي الحمل نتيجة لدراسة عالمية ضمت 7000 سيدة، واستنتجت أن أكثر من 60% من النساء حول العالم يشعرن بضرورة التلميح لشركائهن للحصول على الهدايا التي يرغبن بها. وإلى جانب الحملة الإعلانية المبتكرة، تقوم باندورا بمساعدة النساء لتحقيق ذلك من خلال طرح خاصية "التلميح" الجديدة عبر موقع باندورا الإلكتروني.
وللاستفادة من خاصية "التلميح"، بمجرد أن تجد السيدة الهدية التي تختارها من باندورا، عليها أن تضغط على "لمّحي عنها" لترسل التلميح إلى البريد الإلكتروني أو من خلال رسالة نصية قصيرة أو رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للشخص المتوقع أن يهديها، مرفقاً مع رسالة شخصية. رسالة التلميح تتضمن رابطاً لتوجيه الشخص إلى أقرب متجر باندورا إليه- مما يوفر تجربة تسوق سهلة وموفقة، ويحقق أمنيات النساء حول العالم في موسم الاحتفالات المبهج.
يتم نشر رسالة "دورك لتحصلي على ما تتمنين" من خلال عدة منصات تتضمن إعلاناً تلفزيونياً ترفيهياً من إخراج مارتن ورنر، وكذلك في متاجر باندورا ومن خلال الدعاية المطبوعة والرقمية والاجتماعية.