فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

كانجانا رانوت تدعم حملة قتل ديبيكا بادوكون

كانجانا رانوت وديبيكا بادوكون
رانوت وبادوكون
كانجانا تشجع مقتل ديبيكا
نجمتا بوليوود كانجانا وديبيكا

صدمت نجمة بوليوود  كانجانا رانوت Kangana Ranaut الجمهور الهندي، بعد إعلانها دعم الحملة التي تقضي بقتل النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone التي تواجه حاليًّا فترة صعبة، من خلال التهديدات بالقتل والتحذيرات من الأذى الجسدي من قبل متشددين هندوس، بسبب دورها البطولي في فيلمها الأخير " Padmavati".

وفي التفاصيل فقد رفضت رانوت التوقيع على عريضة إلى رئيس الوزراء الهندي للمطالبة بسلامة وحماية ديبيكا، كجزء من حملة تقودها الممثلة شبانة عزمي.

هذا الخبر صدم الجمهور الهندي بخاصة محبي بادوكون التي تعيش فترة صعبة بعد التهديدات التي تلقتها مؤخرًا بالقتل، والمكافأة المالية بقيمة 150 ألف دولار، لمن يقوم بإجبار ديبيكا بتطبيق طقس "جوهار" وهو طقس هندوسي عتيق، يقوم فيه الشخص بإنهاء حياته بإحراق نفسه حيًّا.

وفي هذه الأجواء، يبدو أنّ الهند أصبحت دموية في وسطها الفني، بدل أن تكون بلدًا للسينما الهندية والأعمال الدرامية، بخاصة بعد أن رصد أحد أعضاء الحزب الهندي الحاكم المتطرف، مكافأته المالية لمن يقتل الممثلة بادوكون التي لعبت دور ملكة بادميني.

لكنّ اللافت أنّ عدداً كبيرًا من مشاهير بوليوود دعموا صديقتهم ديبيكا، إلّا أنّ واحدة منهم وهي كانجانا رفضت تقديم أي دعم لزميلتها.

ومن بين الممثلين الذين وقّعوا على عريضة ضد قتل بادوكون، النجمات: هيما ماليني Hema Malini، وجايا باتشان Jaya Bachchan، وكارينا كابور Kareena Kapoor، وعليا بهات Alia Bhatt، وفيديا بالان Vidya Balan، و انوشكا شارما Anushka Sharma، و بريانكا شوبرا Piryanka Chopra، و بارنيتي شوبرا  Parineeti Chopra وسوناكشي سينها Sonakshi Sinha، وكثيرون آخرون ممّن وقّعوا بكامل إرادتهم من دون قيد أو شرط.

ولكن عندما طُلب من كانجانا التوقيع والمساندة، رفضت ذلك بحجة استيعاب موقف المتطرفين كجزء من معتقداتهم واحترامها.

يُذكر أنّ العلاقة بين كانجانا وديبيكا وصلت إلى نقطة اللاعودة، عندما اعترفت كانجانا في مقابلة مع راجيف ماساند، بأنّ ديبيكا ليست ضمن صديقاتها.

وكان فريق فيلم " Padmavati" قد أعلن انه سيعقد مؤتمرًا صحافيًا يعلن فيه تاريخ الإطلاق، والإجابة عن الأسئلة كافة، بعد الانتهاء من المشاكل والجدل حول سلامة أبطاله الشخصية.

والفيلم من بطولة بادوكون بمشاركة النجمين رانفير سينج Ranveer Singh وشاهيد كابور Shaheed Kapoor وهو من إخراج سانجاي ليلا بهانسالي.

 

شقيقة كانجانا رانوت تكشف المستور عن علاقتها بهيرثيك روشان

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X