فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مواقع التواصل تسرب نص باب الحارة " 10 " فما هي التفاصيل و أين الحقيقة ؟

مسلسل باب الحارة
مسلسل باب الحارة
مسلسل باب الحارة
مسلسل باب الحارة
مسلسل باب الحارة

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحات مختلفة تسريبات قيل إنّها للأجزاء القادمة من "باب الحارة "، وجاء فيها أن نجوما جددا سيشاركون بالعمل ومنهم عابد فهد وسلوم حداد بشخصيات مختلفة، حيث ستكون شخصية عابد على علاقة بشخصية " أبو عصام " التي يؤديها النجم عباس النوري، فيما قالت صفحات إنّ الأجزاء الجديدة ستشهد عودة العكيد " أبو شهاب " التي أداها الفنان سامر المصري حيث أنّه سيعود لأداء الشخصية بينما سيعود الفنان وائل شرف  بشخصية معتز بدلاً من الفنان مصطفى سعد الدين الذي حل مكان وائل في الجزئين السابقين .
وبحسب معلومات " سيدتي نت " التي حصل عليها بشكل حصري فإن المعلومات المسربة تفتقر إلى الدقة .
وقالت مصادر لـ " سيدتي نت " إن موضوع إنتاج المسلسل محسوم قضائياً لصالح المخرج و المنتج " بسام الملا " و هذا أمر لا رجعة عنه حيث حصل الملا على حكم قضائي مبرم بذلك .
وأوضحت المصادر أن المنتج بسام الملا لم يحدد مخرج العمل بعد وأنه يدرس أكثر من خيار لتولي إخراج الأجزاء الجديدة فيما لا زال يفاضل بين أكثر من خيار بخصوص كتابة النص .
وعلمت " سيدتي نت " أن المنتج بسام الملا حسم موضوع عودة " أبو شهاب " إلى المسلسل بصورة نهائية بالتأكيد على أن الشخصية انتهت بالموت ولا يوجد أي مجال لعودتها بينما سيكمل مصطفى سعد الدين أداء شخصية العكيد معتز وليس الفنان وائل شرف.
كما علمت " سيدتي نت " أنه يجري التشاور بين الملا والنجم عباس النوري حول شخصية " أبو عصام " والطريقة التي ستحضر بها في العمل.
كما أن هناك اقتراحات لإدخال شخصيات جديدة للمسلسل ربما يؤدي أحدها النجم سلوم حداد .
وسيكون مجموعة من النجوم حاضرين بالمسلسل وفي مقدمتهم ميلاد يوسف وشكران مرتجى ومحمد خير الجراح ومصطفى الخاني وصباح الجزائري.
في حين قالت مصادر إنّ الملا يتجه لإنتاج جزئين أو ثلاثة ربما من العمل ليكونوا جاهزين للمواسم القادمة في حين أن عرضهم سيكون حصرياً عبر mbc .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X