لايف ستايل /منازل المشاهير

"ديكورات" فخمة في منزل كريس جينر الجديد

كريس جينرKris Jenner اشترت منزلًا جديدًا في "هيدن هيلز"، بجوار ابنتها كيم كارداشيان Kim Kardashian
والدة "الأخوات كارداشيان" كريس جينر Kris Jenner
جلسة خارجيَّة في منزل كريس جينر Kris Jenner
الألوان الحياديَّة ترسم ملامح غرفة نوم كريس جينر Kris Jenner
في حمَّام كريس جينر Kris Jenner، تتوفَّر مساحة مستقلَّة للتبرُّج
لقطة لغرفة السينما ، في منزل كريس جينر Kris Jenner
في منزل كريس جينر Kris Jenner، تزخر مساحة الاستقبال بإكسسوارات ريفيَّة الطابع
الحمَّام الرئيس يطلُّ على الفناء الخلفي لمنزل كريس جينر Kris Jenner
الخشب الأبيض يغطي خزائن غرفة الملابس، في منزل كريس جينر Kris Jenner
لقطة لركن تناول الفطور، في منزل كريس جينر Kris Jenner
للفخامة عنوان في منزل كريس جينر Kris Jenner
باب منزل كريس جينر Kris Jenner الخارجي ينفتح على مساحات فخمة
كريس جينر Kris Jenner أنفقت 10 ملايين دولار أمريكي، مقابل شراء منزلها الجديد

اشترت والدة "الأخوات كارداشيان" كريس جينر Kris Jenner، والمُلقَّبة بـ"موماجر"، منزلًا جديدًا بجوار ابنتها كيم كارداشيان Kim Kardashian وزوجها كاني ويست Kanye West، مقابل 10 ملايين دولار أمريكي، وذلك في حيِّ "هيدن هيلز" بولاية "كاليفورنيا"، على بُعد خطوات من "أمنسون رانش ستايت بارك"، الذي يوفر أميالًا من المشي لمسافات طويلة ومسارات لركوب الخيل.



تبلغ مساحة المنزل 873 مترًا مربعًا، وهو يضمُّ ستَّ غرف نوم وثمانية حمَّامات وغرفة  تسلية مُزوَّدة بمشرب ومسرحًا منزليًّا. وتحوط بالمنزل الغابات المورقة والأشجار الناضجة التي تضفي خصوصيَّة عليه، فضلًا عن وجود حوض سباحة ذي حافة صخرية، ومنتجع صحِّي يتَّسع لعشرة أفراد، ومنطقة مُخصَّصة للشواء في الهواء الطلق.


ينفتح الباب الخارجي المعدُّ من الزجاج الصلب على المساحات الداخليَّة المُميَّزة بأرضيَّاتها المشغولة بخشب الجوز، وبإضاءتها من جدران الزجاج القابلة للسحب. وعلى غرار المجوهرات، تُزيَّن المصابيح الرائعة المساحة.


في غرفة المعيشة، يلفت الموقد الذي يتوسَّط الرفوف الخشب، حيث تُعرض التحف. وللـ"إكسسوارات" الوافرة دور في تطعيم المشهد، بلمسات ريفيَّة.


وعلى خلاف "ديكورات" غرف السينما المنزلية المُعتمة، تتلوَّن هذه الغرفة في منزل كريس جينر بألوان فاتحة. وأثاثها عبارة عن أرائك من المخمل الأزرق، تصطفُّ وراء بعضها البعض. وفي إحدى الزوايا، تلفت آلة إعداد الفشار ذات اللون الأحمر الأنظار.


يبدو المطبخ المفتوح مُجهَّزًا بإتقان، إذ يكسو الخشب الطبيعي ذو القشرة الفاتحة درف الخزائن السفلى فيه، فيما تتلألأ الخزائن العليا بالخشب الأبيض اللمَّاع. ويتماشى الأخير مع أسطح الرخام.


الفخامة عنوان "ديكورات" غرفة الطعام، المؤثَّثة بطاولة مستطيلة ذات سطح من الرخام الأسود، والمحوطة بكراس مُزوَّدة بقوائم خشب ومُنجَّدة بالمخمل الأزرق الضارب إلى الرمادي. أمَّا الثريا العصريَّة المتدليَّة من السقف فتنطق حروف الأناقة.


من جانبها، تحيل غرفة النوم الرئيسة في الطبقة الأرضيَّة، إلى أجنحة الفنادق المترفة. وهي تحوي موقدًا خاصًّا، وتنفتح على الفناء الخلفي.


يقدِّم الحمَّام الرئيس كلَّ مظاهر الرفاهية، إذ يحوي "دش" البخار وحوض استحمام مستقلًا، ومساحة منفصلة خاصَّة بالتبرُّج.

شاركونا تعليقاتكم...

 

أضف تعليقا

X