فن ومشاهير /مشاهير العرب

موسم الزيجات المفاجئة في العام 2017

عمرو يوسف وكندة علوش
هيثم محمد ووفاء قمر
ويزو وشريف حسني
تامر عبد المنعم وأمنية الطوخي
مصطفى أبو سريع وسارة ربيع
حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح
أحمد سعد وسمية الخشاب
لارا إسكندر وفيليب كاتشوني
وسام بريدي وريم السعيدي
جنات ومحمد عثمان نعمان
مصطفى خاطر وروان هلال
كارمن سليمان ومصطفى جاد
تيم حسن ووفاء الكيلانى
تامر عاشور وسمر أبو شقة

لم تعد أعراس المشاهير حدثاً ينتظره الجمهور، وإنما مفاجأة يتم الإعلان عنها ، وتذاع أحداثها لحظة بلحظة إما عبر موقع "تويتر" أو مقاطع الفيديو والصور بصفحات "إنستغرام"، وأخيراً دخل البث المباشر لموقع "الفيس بوك" اللعبة، وصار الموقع المفضل لزيجات الفن في العام 2017.
-زواج عمرو يوسف وكندة علوش يوم 16 يناير 2017 في فندق "أولد كتراكت" بمحافظة أسوان كان الحدث الأبرز في شهر يناير، بعد أن كان تأجل شهراً كاملاً لأسباب غامضة، ثم أقيم حفل صغير في القاهرة تبيّن فيما بعد أنه للأسرة فقط، ليقام فجأة حفل الزفاف الكبير في أسوان بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وتولى مهمة الغناء شيرين عبد الوهاب ومحمد حماقي وتامر حسني.

عمرو يوسف وكندة علوش


-فاجأ الفنان تيم حسن جمهوره بإعلان عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني، ونشر صوراً من الحفل الذي اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط، دون تحديد الزمان والمكان وتبيّن لاحقاً أن عقد القران تم في مصر بمنزل عائلة العروس.

تيم حسن ووفاء الكيلاني


- نجمة "أراب آيدول" في دورته الأولى كارمن سليمان احتفلت بزفافها على الملحن مصطفى جاد في حفل خاص أقيم شهر إبريل الماضي، وشارك في الغناء النجم تامر حسني، والمطربة سميرة سعيد مع نجم برنامج "أراب آيدول" أحمد جمال، وقدمت كارمن الأغنية الرئيسية للحفل من ألحان زوجها.

كارمن سليمان ومصطفى جاد


- الفنانة المغربية جنات تزوجت المحامي المصري الشهير محمد عثمان نعمان، بعد حفل خطوبة على الطريقة المغربية أقيم داخل منزل عائلتها، وشارك في الحفل الديفا سميرة سعيد والمطرب محمد حماقي.
5- بعد شهور من شائعات الزواج سراً، كشف أحمد سعد وسمية الخشاب عن زواجهما عبر بث مباشر لوقائع عقد القران من داخل فيللا خاصة، ولم يحضر من نجوم الفن إلا جارة سمية الخشاب الفنانة نادية الجندي.

أحمد سعد وسمية الخشاب


- بعدما تقدم لطلب يدها عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام" وموافقتها بنفس الطريقة، احتفل نجما فرقة مسرح مصر حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح على ثلاث مراحل الأولى: الخطوبة ثم مراسم عقد القران وأخيراً حفل الزفاف.
- احتفل الفنان هيثم محمد، بعقد قرانه وزفافه على الفنانة وفاء قمر مساء الأربعاء 20 إبريل داخل دار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.
- احتفل الفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر بحفل زفافه، يوم السبت 20 أغسطس على روان هلال داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، بحضور نجوم فرقة مسرح مصر، وكان خاطر قد احتفل بـ"حنته" في منطقة الخصوص وسط أصدقائه وأهله والجمهور، واستقبل عدداً من أهالي منطقة المطرية مسقط رأسه، وأحيا "شحته كاريكا" و"الدخلاوية" حفل الحنة.
- بعد 10 أيام فقط من عقد قرانها، احتفلت نجمة مسرح مصر ويزو بزفافها على شريف حسني، وذلك بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.
- احتفلت الفنانة المصرية لارا إسكندر نجمة برنامج «ستار أكاديمي» بزفافها على فيليب كاتشوني وهو أرمني من أصل مصري، في حفل زفاف أسطوري بلبنان أقيم في شهر أكتوبر.

لارا إسكندر وفيليب كاتشوني


- في شهر سبتمبر، احتفل الإعلامي اللبناني وسام بريدي وعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بزواجهما وسط حشد من الفنانين والإعلاميين ونجوم المجتمع.
- ضمن الزيجات المفاجئة، أعلن الفنان والمنتج تامر عبد المنعم زواجه على أمنية الطوخي في أحد الفنادق النيلية وأحيا الحفل المطرب عمرو دياب.وحضر الحفل عدد من النجوم.
- حفل الزفاف الأكثر صخباً عبر مواقع التواصل الاجتماعي كان من نصيب المطرب الشهير بالأغاني الحزينة تامر عاشور، على سمر أبو شقة، في أحد الفنادق النيلية، بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة، حيث شهد أول صورة باسمة للمطرب.
- شهد شهر نوفمبر حفل زفاف الفنان الشاب مصطفى أبو سريع على الإعلامية سارة ربيع، وذلك داخل أحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة، بحضور كل من الفنانين محمود حميدة، ومصطفى خاطر، وعبد الله مشرف، وصبري فواز، وهاني رمزي، وأحمد عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X