نجوم يسدلون ستار النهاية على حياتهم الزوجية في العام2017

ياسمين صبري
مروة عبد المنعم
رنا شميس
مايا نعمة ووليد المسيح
روبي وسامح عبد العزيز
لبنى أبيضار
أحمد سعد وريم البارودي
غسان المولى وإيمي
مريم حسين وفيصل الفيصل
منى عبد الغني ومحمد قورة
ياسمين كساب وآرتيوم كوشرجيان
12 صور

رابط وحيد لحالات طلاق النجوم في العام 2017، وهو الحسد، فأغلب الزيجات كانت ناجحة ومستقرّة وبعضها دام لسنوات سراً، وانتهى فوراً بعد الكشف عنه، حدث هذا مع الفنانة ياسمين صبري التي تسرّب خبر طلاقها بعد 10 أيام فقط من الكشف عن زواجها سراً، وتكرّر مع الفنانة روبي بعد شهرين من إعلان انتهاء أزمتها مع زوجها المخرج سامح عبد العزيز، وتجدّد مع الفنانة إيمي سالم بعد اختيارها وزوجها كأفضل ثنائي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي. ولكن اللافت أيضاً أن حالات الطلاق هذا العام انتهت باحترام واتفاق بين الطرفين وبعيداً عن حملات التشنيع المعتادة!!
- بعد 10 أيام فقط من كشف ياسمين صبري عن زوجها دودي، ومفاجأة زواجها منذ خمس سنوات كاملة، وقع خبر الطلاق كالصاعقة على جمهورها، وظهر هاشتاق "عين الحسود" مع روايات أخرى تؤكّد أن الزواج والطلاق حدثا منذ فترة طويلة!!

ياسمين صبري


- مثل كل قصص الحب الساخنة، شهدت علاقة الفنانة روبي بزوجها سامح عبد العزيز الكثير من الخلافات العائلية التي وصلت حدّ تقدّم روبي بطلب "الخلع" ولكنها فجأة عادت وارتدت خاتم الزفاف، وقالت إنها لا تستطيع الحياة بدونه، ولكن الطلاق فعلياً تمّ على يد المحامي بحضور المنتج السبكي داخل كواليس تصوير مسلسل "رمضان كريم" في تسوية تضمّنت رؤية سامح لابنته "طيبة" بصورة دورية.

سامح عبد العزيز وروبي


- الممثلة السورية رنا شميس انفصلت عن زوجها المهندس فادي حمدان الذي لديها منه طفل وحيد ويدعى "وديع"، ولم يتم الإعلان عن خبر الانفصال إلا بعد مضي أشهر من الطلاق حيث من المعروف عن رنا حرصها على التكتّم على حياتها الخاصة.
- بعد أيام قليلة من احتفال الفنانة المعتزلة منى عبد الغني الصاخب بحفل زفاف ابنتها، وظهورها اللافت بجوار زوجها رجل الأعمال محمد قورة ، تمّ الكشف عن طلاقهما سراً بعد زواج دام أكثر من عشر سنوات، بسبب رغبتها في العودة للحياة الفنية بعكس ما اتّفقا عليه سابقاً، وحرصت منى على توجيه الشكر لطليقها ورفضت التطرّق للتفاصيل.
- في زيجة بـ"قلم رصاص" كما يقولون لم تصمد 3 أشهر فقط، تمّ طلاق الفنانة الشابة ياسمين كساب من الجراح الروسي آرتيوم كوشرجيان والذي أشهر إسلامه وأصبح اسمه "عمر" ليتمكّن من الارتباط منها، لتعلن ممثلة مسلسل "الأسطورة" طلاقها منه بدون أن تذكر أي أسباب.
- 21 يوم زواج فقط هي عمر العلاقة الرسمية للفنانة ريم البارودي من المطرب الشعبي أحمد سعد حيث أعلنت ريم لاحقاً أنها تزوّجت رسمياً من سعد يوم 23 فبراير من العام الجاري، وحدث الطلاق رسمياً يوم 15 مارس.

أحمد سعد وريم البارودي


- كما كان زواجهما نموذجاً للاحترام انفصلت الممثلة المصرية إيمي سالم عن زوجها غسان المولى بكل هدوء واحترام، بعد زواج دام عشرة أعوام أنجبا خلالها 3 صبيان، وأعلنت إيمي الخبر بنفسها عبر بيان مختصر طلبت فيه من الجميع عدم التدخّل في حياتها الخاصة.

غسان المولى وإيمي


- الاحترام فرض نفسه أيضاً على ورقة طلاق الفنانة مروة عبد المنعم من زوجها المخرج حسام الشاذلي، الذي انفصلت عنه في شهر أغسطس الماضي بعد زواج استمر 15 عاماً أسفر عن وجود طفل وطفلة بينهما.
- لكل قاعدة استثناء ، وأغرب حالة طلاق لهذا العام كانت في سجل العراقية مريم حسين من الممثل فيصل الفيصل بعد اتهامات متبادلة بينهما وصلت إلى حدود غير لائقة فانتهت العلاقة بينهما بالانفصال النهائي، وأنجبت مريم من زوجها طفلة أسمتها "أميرة".
- بصورة لخلع خاتم الزواج أعلنت الممثلة الشابة ياسمين جمال طلاقها سريعاً من زميلها الممثل الشاب معوض اسماعيل، شهر مايو الماضي، واكتفت بالقول إن "النصيب قد انتهى".
- الفنانة اللبنانية مايا نعمة أكّدت انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي وليد المسيح، أثناء إطلالتها في برنامج "سهرة عمر" مع الإعلامي شادي ريشا، لافتة إلى أنها ووليد كما تزوّجا بطريقة راقية كذلك سوف يعمدان إلى الانفصال بكل رقي.
- بعد 11 عاماً من التردّد أعلنت ممثلة "الزين إلي فيك" المغربية لبنى أبيضار، عبر صفحتها الرسمية على "الفيس بوك"، خبر طلاقها من زوجها البرازيلي ووالد ابنتها الوحيدة، وذلك بعد زواج دام لعدة سنوات، رغم رغبتها في الانفصال عنه قبل 11 سنة، إلا أن خوفها كما قالت من المجتمع هو ما منعها من اتخاذ تلك الخطوة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"