ماغي فرح- برج الميزان 2018: برج هوائي من 23 أيلول (سبتمبر) إلى 23 تشرين الأول (أكتوبر)

ماغي فرح- برج الميزان 2018: برج هوائي من 23 أيلول (سبتمبر) إلى 23 تشرين الأول (أكتوبر)
ماغي فرح- برج الميزان 2018: برج هوائي من 23 أيلول (سبتمبر) إلى 23 تشرين الأول (أكتوبر)

برج الميزان:

 

مواليد الميزان
كوكبه: فينوس

كوكب الحب: مارس

كوكب الحياة العائلية: ساتورن

كوكب المهنة: القمر

كوكب المال: بلوتون

كوكب الصحة والعمل: نبتون

هي سنة التغييرات الكبرى تطلّ عليه، وذلك في كل المجالات، تفاجئه أحيانًا وتأتي على غير انتظار، في حين يُقبل عليها بقرارات شخصية يتخذها، بحسب الظروف والتطورات. أسارع للقول إنه سيتخطى هذه السنة ما عاناه منذ أكثر من أربع سنوات، رغم أنّ كوكب الحظ جوبيتير زاره في السنة الماضية، وكان عليه أن يجلب له الحظوظ. إلّا أنّ المعاكسة مع أورانوس وبلوتون حالت ربما دون بلوغ الكثيرين من الميزان غاياتهم، والتنعّم بفضائل هذا الكوكب، الذي لا يزورنا إلا مرة كل اثنتي عشرة سنة. لكنّ الخبر الجيّد الآن هو أنّ المرحلة التصاعدية بدأت، وأنه سيتخلص، وبعض مواليد الميزان تخلصوا من معاكسة كوكب أورانوس.

 ماذا على الصعيد المهني؟

يتلقى العروض الكريمة والغنية، ويطلق أعماله من دون قيود، وينفتح على نشاطات مختلفة. تزداد شعبيته فيتألق بأناقة كبرى، وبشعور بالاستقلالية وبتقدير الآخرين واحترامهم لقراراته، كما لخياراته. يحقق الأمنيات وينتقل إلى التنفيذ العملي لبعض الأفكار، ويلتقي بالأشخاص المناسبين في الوقت والمكان المناسبين. وهذا هو سر النجاح.

ماذا على الصعيد العاطفي؟

قد يجذبه في أوائل السنة شخص يعيش في الخارج أو بعيدًا عنه، وربما يستقبل الآخرون قصصه العاطفية بإيجابية في شهر شباط / فبراير، في حين يلام على خياراته ابتداءًا من شهر آذار/ مارس وربما يدخل في بعض المفاوضات. عليه أن يحاول تجنّب سوء التفاهم وبعض المشاكل في هذه الفترة، وبخاصة في شهر نيسان /أبريل، وهو الأكثر قسوة معه. تبدو المشاعر شديدة في شهر حزيران ويُقبل على مبادرات من دون عُقد إذا مال قلبه إلى أحدهم. أما إذا كان خالي القلب في شهر تموز/ يوليو، فقد يهبط عليه الحب فجأة، وربما على إثر سفر أو لقاء بعيد عن محيطه، ويتوّج شهر آب/ أغسطس هذه العواطف، ويحمل إليه خبرًا سارًّا أو احتفالًا بمناسبة عائلية. قد يكون شهر تشرين الثاني/ نوفمبر منطلقًا لحب جديد يدخل حياته، أو لقرار حاسم يتخذه أو لتتويج قصة حب بقرار الارتباط.

ماذا على الصعيد الصحي؟

قد يعاني وضعًا صحيًّا ضعيفًا أو عابرًا. بكل الأحوال يصح لجميع مواليد الميزان أن ينتبهوا لأنفسهم بخاصة في النصف الأول من الشهر، حتى لا يتعرضوا لحوادث مؤسفة بسبب السهو والتسرّع.

بالفيديو ماغي فرح حصرياً: توقعات الأبراج لـ عام 2018