عروس سيدتي /فساتين الفرح

عروس برج القوس... هذا ثوب زفافها

عروس 2017
فساتين زفاف برج القوس
فستان زفاف مميز
فساتين زفاف رومانسية
فساتين زفاف برج القوس
فساتين زفاف عروس2017
فساتين زفاف عروس 2018
فساتين زفاف عروس2017
فساتين زفاف 2018
تعشق عروس برج القوس فساتين الزفاف المفعمة بالأنوثة
فساتين زفاف عروس2017
فساتين زفاف أنثوية
فستان فرح لعروس رومانسية
صور فساتين زفاف

تتميز عروس برج القوس بأنها صاحبة شخصية قوية وحس فني لافت. تلك العروس قادرة على إظهار أنوثتها بشكل بارز، عبر اختيار فستان زفاف متكامل من الأعلى الى الأسفل. إليك بعض التفاصيل حول تلك الأثواب:

فستان طويل وضيق: تحب عروس برج القوس أن تظهر قوامها بشكل رشيق، عبر اختيار فستان طويل وضيق على الخصر. تلك القصة تتلاءم مع طبيعة برج القوس، الذي يقوم على فرض نفسه حول محيطه.

جنون وفي الوقت نفسه هدوء: بهذه الصفات يمكن وصف فستان عروس برج القوس. إذ يقع نظرها على فستان مجنون قليلاً مع لمسة كلاسيكية في الوقت نفسه، فهي امرأة عصرية وتعرف كل خفايا الموضة من أصغرها لأكبرها. قد يكون ذلك الجنون عبر فستان بسيط مع قصة ملوكية وذيل طويل.

الدانتيل: تركز عروس برج القوس على أدق التفاصيل في ثوب الزفاف، وتحديداً الأقمشة. لذلك من المتوقع أن تختار تلك العروس فستانها المزين بالكثير من الدانتيل الذي يعطي فخامة للقطعة ويزيد من رونقها.

الأبيض أولاً وأخيراً: لا تجرأ العروس على الإطلالة بألوان غير الأبيض، أي انها لا تلجأ إلى الذهبي او البيج، بل تفضل الأبيض الناصع على غيره من الألوان. ذلك اللون يشبه شخصيتها المرحة والمحبة للسفر. كما أنه من الألوان المفضلة لديها، في حياتها العادية وإطلالاتها اليومية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X