6 طرق للاسترخاء صباح يوم زفافك

المساج للاسترخاء
مارسي تمارين اليوغا
اذهبي في مشوار قصير في الطبيعة
عليك الإسترخاء قبل زفافك
تشاركي آخر التحضيرات مع عريسك
مارسي الرياضة
دللي نفسك
مارسي تمارين ذهنية تساعدك في التركيز خلال النهار
9 صور

جاء موعد يوم الزفاف! أشهر من العمل الشاق والتخطيط ستتوّج في هذا اليوم. هناك الكثير من الإثارة في الأجواء، ولكنّ الامر قد يتحول بالسرعة نفسها إلى توتر. لتتمتع بصباح حفل الزفاف واليوم كله! - قدر الإمكان، إليكِ 6 طرق للاسترخاء خلال تلك الساعات الأخيرة قبل الحفل.
ممارسة الرياضة
إذا كنتِ من ممارسي الركض، أو من منتسبي صالة الألعاب الرياضية، أو محبة لليوغا، لا تأخذي عطلة في هذا اليوم! بدلًا من ذلك، خصّصي بعض الوقت لتحريك جسمك، والتمدد، والتعرق. فالرياضة تطلق الإندورفين، والتي تحسّن شعوركِ كما أنها فرصة لتخصيص بعض الوقت لنفسك، والتفكير، في أيّ مسبّب لأيّ توتر.


التأمل
مع كل ما يجري من حولك، قد يكون التأمل مفيدًا بشكل لا يُصدّق لتحويل التركيز إلى داخلك، ففترة دقيقتين يمكن أن تعطيكِ بعض راحة البال. يمكنكِ الجلوس في غرفة هادئة خاصة وإطفاء الأنوار. انتقي مقعدًا مريحًا، واغمضي عينيكِ، ثم عليكِ التركيز على التنفس بشكل عميق، وبذل قصارى جهدكِ لطرد الأفكار المزعجة، سوف يقل معدل ضربات القلب وكذلك سترتاح أفكارك، ما سيعطيكِ نقاء الفكر وحتى تغيير مزاجك.


التدليك
أنتِ العروس، فلماذا لا تدلّلين نفسك؟ التدليك ممتاز لعضلاتكِ، وفرصة للاسترخاء بمفردكِ، قومي باختيار التدليك السويدي متوسط الضغط (واختيار العطور المستخدمة إذا كان ذلك خيارًا!) ولا يجب أن يكون التدليك عميقًا جدًّا لتجنّب إرهاقكِ او حدوث ألم يؤجل الحفل! وتجنبي خدمات إضافية مثل التقشير أو جلسات الفيشال للوجه في هذا الوقت.


الحصول على بعض المساحة الشخصية
إذا كنتِ محاطة بضيوفكِ وتشعرين بأنكِ مضغوطة بدلًا من الاحساس بدعمهم، خذي قليلًا من الوقت لنفسكِ بحمّام دافئ، او أغلقي باب غرفة النوم ودوّني تلك المشاعر على الورق. أو خذي  أمّكِ أو أختكِ خارجًا لنزهة، ولا داعي لإجراء حديث.


إيكال المهام
هناك دائمًا بعض الأشياء التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار صباح حفل ​​زفاف، ولكن هذا لا يعني أنّ على العروس الاهتمام بكل شيء! إذا كان التوتر قد تمكّن منكِ ، أوكلي بعض المسؤوليات إلى شخص آخر لتتمكني من الاسترخاء والتمتع بهذه اللحظات الأخيرة كعازبة.
إن كنتِ تشعرين بحاجة لوجود خطيبك، وهو الشخص الذي يعرف حقًّا كيفية تخفيف مخاوفكِ للشعور بالراحة والحماس قبل الحفل فلا تترددي! يمكنكما  مشاركة وجبة إفطار هادئة، أو زيارة صالة الألعاب الرياضية معًا، أو الحصول على تدليك للزوجين قبل الزواج.  يوم الزفاف لكما، وبالتالي فإنّ كلاكما يجب أن يفعل كل ما يلزم لشعور رائع.