أجمل تسريحات شعر عرائس سنة 2017

تسريحة العروس إيمان الباني
اختارت ريم السعيدي طرحة بيضاء طويلة
تسريحة مثالية للعروس فيكتوريا سوروفسكي
تسريحة ناعمة للممثلة ريتا حايك
عارضة الأزياء كيشا كاور
تسريحة العروس إيمان الباني
تسريحة ايمان الباني
تسريحة ناعمة لفهرية أفجين
تسريحة ريتا اسكندر
10 صور

تنوّعت تسريحات شعر العرائس  في العام 2017، وتراوحت بين الشينيون الناعم والبسيط، وبين الضفائر الطويلة التي تشبه السلطانات. كذلك حضرت إكسسوارات الشعر بشكل لافت، منها على شكل تاج وتصاميم على شكل ورود وضعت على الشعر. كان لافتاً أيضاً الإطلالات البسيطة جداً التي حضرت في تسريحات الشعر، أيّ تخلت العروس عن المبالغة وتركت الحرية لشعرها من دون أي لمسات أخرى، فبدت العروس تشبه اللوكات اليومية.

تاج إيمان الباني وفخرية

لفتت ايمان الباني الأنظار بالتاج الذي وضعته على رأسها خلال سهرة زفافها على الممثل التركي مراد يلدريم. كذلك الحال بالنسبة إلى الممثلة التركية فخرية أفجان، التي تزوجت من النجم بوراك أوزجيفيت، والتي ارتدت تاجاً ناعماً فوق تسريحة الشعر.

تسريحة غريبة

تزوجت عارضة الأزياء وصاحبة شركة مستحضرات التجميل Keyshia Kaoir من مغني الراب الأول في العالم Gucci Mane الشهير بـRadric Davis. لم تكن إطلالة العارضة عادية أو متوقعة، بل كان مميزة إلى درجة أن بعض الصحافة وصفتها بالـ "غريبة". نفذت العروس تسريحة شينيون عال جداً، ووضعت فوقها إكسسوارات على شكل دوائر ضخمة.

ريتا حايك: تسريحة هوليودية

دخلت ريتا حايك القفص الذهبي إلى جانب طبيب القلب عبد الله ربيز. بما أن الزفاف كان بسيطاً، واقتصر على عدد قليل من الأصدقاء والعائلة، فإن لوك العروس كان أكثر من ناعم. فقد تركت ريتا الحرية لشعرها، ووضعت بعض الفراشات على الجانبين. تسريحة هوليودية تقبل عليها النجمات الأوروبيات.

ريم السعيدي: التركيز على الطرحة

عقد المقدم وسام بريدي قرانه على عارضة الأزياء ريم السعيدي وسط أجواء رومنسية. لجأت العروس الى تسريحة الشينيون المنخفض، ووضعت فراشة على جانب رأسها. تسريحة ناعمة، وبدت ملائمة مع الطرحة الطويلة.