العثور على مغنية بريطانية جثة هامدة في فندق قطري.. ما القضية؟

العثور على مغنية بريطانية جثة هامدة في فندق قطري
Daniella Obeng
المغنية Daniella Obeng
3 صور

كشفت صحيفة الـ Daily mail البريطانية أنه تم العثور على المغنية البريطانية Daniella Obeng جثة هامدة داخل غرفتها بفندق Intercontinental في حي "الخليج الغربي" بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وحسب المعلومات التي نقلتها "العربية نت" نقلاً عن صحف بريطانية، فقد وُجدت Obeng ميتة بغرفتها في 25 سبتمبر الماضي، أي بعد 6 أيام من وصولها إلى الدوحة، إلا أن أحداً لم يدر بانتحارها حينها.

 

 وحتى الساعة، لم تُعرف ما هي الطريقة التي أنهت بها حياتها، لكن فرضية الإنتحار شبه مؤكدة.

 

وكانت Daniella Obeng قد وقعت عقداً في سبتمبر الماضي مع فندق قطري 5 نجوم، وسافرت لتبدأ عملها بالغناء فيه، إلا أنها وبعد مرور أقل من أسبوع على وصولها، توفيت في ظروف غامضة .

 

 Obeng البالغة 32 سنة، والأم العزباء لإبن وحيد، اضطرت للبحث عن عمل بالخارج، خصوصاً حين قطعت عنها مصلحة الرعاية الاجتماعية معظم ما كانت تمدها به من معونات متنوعة، حسب "العربية نت".

 

وتعاني Daniella، وهي من مدينة مانشستر، من مرض الصرع، كما أنها مصابة بورم حميد في الدماغ. ومع ذلك صنفها مفتشو مصلحة الرعاية الاجتماعية في بداية العام الجاري بأنها "قادرة على العمل" الذي بحثت عنه في بريطانيا ولم تجد ما يناسب.

 

وقال صديقها Stefan Paunefcu إنها كانت بصحة ومعنويات جيدة حين غادرت الى الدوحة التي اضطرت للعمل فيها "لأن مصلحة الرعاية الاجتماعية خفضت ما كانت تعينها به إلى 20 إسترلينيا (26 دولارا) بالأسبوع فقط، وهو ما لم يكن يكفيها".

 

يشار الى أن محكمة Coroner’s Court في مانشستر، ستفتح ملف تحقيق خاص بها الشهر المقبل، لكشف ملابسات الحادثة.