فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي كساب بالفيديو: الظروف تدفعنا لتقديم "السبوبة" و"النحتاية" من أجل لقمة العيش

مي كساب
مي كساب
مي كساب
مي كساب

اعترفت الفنانة مي كساب بأنها قدمت العديد من الأعمال الفنية التي لا ترضيها من أجل توفير "لقمة العيش" لأنها لا تملك مصدراً آخر للدخل، وقالت إن الوسط الفني المصري يفتقد لـ "المنتج الفنان" الذي يقدر قيمة الموهبة ويسعى لاستثمارها فنياً، مؤكدة بأن كل نجوم الفن يتنازلون مثلها بحثاً عن الرزق!!

مي حلت ضيفة على زميلها الفنان بيومي فؤاد، وضربت مثلاً به قائلة إنها تعرفه منذ أكثر من 15 سنة، والناس كلها تعرف موهبته على المسرح، ولكنه لم يحصل على الفرصة إلا متاخراً ووفقاً لشروط شركات الإنتاج، وكذلك النجمة نيللي كريم قدمت قبل مسلسل "ذات" الكثير من الأعمال الفنية من أجل الانتشار والتواجد فقط.

أضافت: "الناس تتهمنا بأننا نجوم السبوبة و"النحتاية" ولا يعلمون أننا نعمل في ظروف صعبة خاصة مع شركات الانتاج التي تريد إنجاز العمل بأسرع وقت وأقل تكاليف وبدون مخاطر تقريباً لأن رأس المال أغلبه قروض وسلف توزيع".

وتابعت قائلة: "لم أجد منتج يقول أن مي كساب ممثلة تجيد الكوميديا والتراجيدي، ومطربة وقدمت الإستعراضات من قبل، وفكر في استثمار هذه المواهب فنياً، لأن هذا المنتج المثقف غير موجود في مصر ولا العالم العربي كله، عدا نموذج واحد ناجح لجيجي لامارا والمطربة نانسي عجرم!!


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X