"ديو المشاهير": خروج دجى حجازي وانتقادات لحضور ميليسا في البرنامج

أرزة شدياق
فادي شربل
طلال الجردي
أنابيلا هلال
أويس مخلالاتي
جيري غزال
رندا سركيس
زياد برجي
10 صور

حلقة جديدة من برنامج ديو المشاهير إنتهت بخروج المشتركة دجى حجازي بعد حصولها على أدنى نسبة تصويت كما صادف عيد ميلاد المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني فتحتفل المشتركون بميلاده مباشرة على الهواء. داليدا خليل غنت له "بعيدك" ، و عايدته رندى سركيس كالعادة بالـ"زجل" أما أرزة شدياق فعايدته بقالب كاتو!
ضيف الحلقة الفنان وائل جسار افتتح السهرة مع المشترك جيري غزال بأغنية "جبال ما بيتلاقوا"، وأتت التعليقات كلها إيجابية على أداء جيري وكان ملفتاً ما قاله جسار عن جيري بأنّ صوته من الأصوات التي نفتقدها في الساحة الغنائية.

قدّم الفنان زياد برجي مع الممثلة داليدا خليل لوحة غنائية على أغنية من ألحانه "عم بتعلق فيك" للنجمة نانسي عجرم وكان واضحاً التناغم العالي بينه وبين داليدا، و نالت داليدا ثلاثة Yes.
أطل الممثل بيار شماسيان بشخصية أحدب نوتردام مع السوبرانو مارك رعيدي، وأبهر بيار أعضاء اللجنة وكافة الحضور بالشخصية التي جسّدها وحظي على ثلاثة Yes أيضاً.
أما الممثل فادي شربل الذي شارك الفنان وائل جسار في أغنية الراحل محمد جمال "بدي شوفك كل يوم" فاعتمد لوك من فترة السبعينات.
وقدّم الفنان زياد برجي أغنية "حبيبي وينو" مع المشتركة دجى حجازي التي كانت آخر أغنية لدجى على مسرح "ديو المشاهير" الذي غادرته مبكراً.
النائب السابق مصباح الأحدب قدم أغنية My Way مع الفنان كارلو نخلة في أداء رائع ووجّه كلمة للقدس مقتبساً كلامه من أغنية السيدة فيروز "زهرة المدائن".

وشارك الممثل طلال الجردي الغناء مع الفنان وائل جسار، تبعته ساندرا رزق بأغنية "يا رايح وين مسافر" مع الفنانة ميليسا.
الإطلالة الأخيرة للفنان زياد برجي كانت مع المشتركة أرزة شدياق في أغنية "حلياني"، وإتسمت تعليقات أعضاء اللجنة بالكثير من الإطراء و الضحك.
على مواقع التواصل الاجتماعي، كان ثمة انتقادات لاستضافة ميليسا في البرنامج، إذ انها بدت على المسرح تفتقر لأبسط مقومات الغناء، ووقعت في فخ النشاز، ما جعل حضورها مع الفنانين ضيوف الحلقة غير موفّق، وهو ما عبّر عنه مشاهدو البرنامج عبر الهاشتاغ المخصّص له، منتقدين حضور ميليسا وطريقة غنائها.
يذكر أنّ ضيوف الحلقة المقبلة هم ملحم زين، نيللي مقدسي، حنين، كارولينا وبشارة مفرّج.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"