لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

هواتف "هواوي" هدايا مُناسبة للأعياد

هواتف "هواوي" هدايا مُناسبة للأعياد
"هواوي ميت 10 بورشه ديزاين" يمتاز بتصميمٍ يفيض بالفخامة
"هواوي ميت 10" مُعزَّز بالتكنولوجيا الثوريَّة للذكاء الاصطناعي
"هواوي ميت 10 برو" متوفر بـ2.999 درهمًا إماراتيًّا

لمناسبة الأعياد، تُقدِّم شركة "هواوي" سلسلة من الأجهزة، التي تجمع بين المزايا الفريدة والتصاميم الحرفيَّة الأنيقة، لتكون الخيار الأفضل لهدايا الأحبَّاء.

1. هديَّة لعُشَّاق الحماس

هاتف "هواوي ميت 10" مُعزَّز بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، التي تنعكس سرعة في الأداء وتوفيرًا للطاقة واحترافًا للكاميرا. وهو يُناسب المستخدمين العاديين والخبراء على حدٍّ سواء. الكاميرا الذكيَّة في "هواوي ميت 10" تضبط وتختار الإعدادات المناسبة تلقائيًّا، ما يُتيح للمستخدمين التقاط أفضل الصور الفوتوغرافيَّة، في مجموعة من البيئات المختلفة. كما هي تمتاز بخاصيَّة كشف الحركة، اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي. ويتوافر الهاتف باللونين الأسود والبنِّي (موكا براون)، في مُقابل 2.299 درهمًا إماراتيًّا.

2. هديَّة لمُحبِّي الأناقة


"هواوي ميت 10 برو" سيروق لعشَّاق الأناقة والتميُّز، فهو يتفرَّد بتصميمٍ مذهل وشاشة عرض كاملة بزوايا منحنية، ويحظى برواجٍ كبير بعد أن اختطف الأنظار خلال "أسبوع الموضة العربي" الذي أقيم بدبي في وقت سابقٍ من العام الجاري. وكان "هواوي ميت 10 برو" أبهر الحضور بتقنياته الذكيَّة، لنواحي السرعة والطاقة  والتصوير الاحترافي، وحلَّ محلَّ معدَّات التصوير الضخمة في التقاط الصور الرسمية للفعاليَّة. علمًا بأنَّ الـ"كاميرا" فيه مُعزَّزة بالذكاء الاصطناعي، ومُصمَّمة لاختيار الإعدادات المناسبة تلقائيًّا، لتكون أشبه بـ"استديو" تصوير مُصغَّر. ويتوافر "هواوي ميت 10 برو" بألوان الأزرق (ميدنايت بلو) والبنِّي (موكا براون) والفضِّي (تيتانيوم غري)، في مقابل 2.999 درهمًا إماراتيًّا.

3. هديَّة تفيض بالفخامة


"هواوي ميت 10 بورشه ديزاين" يمتاز بتصميمٍ يفيض بالفخامة من جهة، ويعكس طابع الحركة والسرعة، الطابع الذي تمتاز به سيارات "بورشه" الشهيرة من جهةٍ أخرى. ويختزل الهاتف ذو الإصدار المحدود عناصر الأداء الذكي، لنواحي السرعة والطاقة والتصوير. ويعدُّ من بين إصدارات هواتف "ميت" الذكيَّة الأفضل، نظرًا إلى ما يتمتَّع به من حلول التخزين التي تشمل: ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 "جيغابايت" وذاكرة تخزين داخلي بسعة 256 "جيغابايت"، وذلك للارتقاء بمستويات الأداء إلى آفاق جديدة. كما يمتاز الهاتف بواجهة مستخدم مُصمَّمة خصِّيصًا لهذا الإصدار، ما يُعزِّز من تفرُّد تصاميم "بورشه ديزاين". وانسجامًا مع تميُّز هاتف "هواوي ميت 10 بورشه ديزاين"، تأتي علبته بتصميم استثنائي، وهي تضمُّ مجموعة من الملحقات الحصريَّة والخدمات الخاصَّة بكبار الشخصيَّات.

شاركونا تعليقاتكم...

 

 

أضف تعليقا

X