بالفيديو: حرب النجوم تتأهب للمعركة الثامنة The Last Jedi

The Last Jedi
The Last Jedi
The Last Jedi
The Last Jedi
The Last Jedi
The Last Jedi
The Last Jedi
7 صور

طرحت شركة والت ديزني، التريلر الأخير لفيلم الأكشن والخيال العلمي Star Wars: The Last Jedi الجزء الثامن من سلسلة Star Wars الشهيرة، وتخطت نسبة مشاهدة التريلر الـ500 ألف مشاهدة خلال الساعات الأولى من طرحه، قبل أيام قليلة من عرض الفيلم في القاعات الأمريكية.

فيلم star wars the last jedi من تأليف وإخراج ريان جونسون، ومن إنتاج كل من "جي جي أبرامز"، و"كاثلين كيندي"، و"رام بريغمان"، و"توم كارنوسكي"، و"جاسن ماك غاتلين"، ويلعب دور البطولة في الفيلم، الذي يصنّف ضمن أفلام الخيال العلمي والأكشن والمغامرة، كل من دايزي ريدلي، وآدم درايفر، وأوسكار أيزاك، وهاريسون فورد، وسيُعرض رسميًّا يوم 15 ديسمبر الجاري بعد تأجيل امتد 7 شهور عن موعده الأصلي.

تدور أحداث الجزء الجديد عن مرحلة ما بعد تأسيس إمبراطورية المجرّة. في حقبة يسود فيها الصراع، حيث تجتمع مجموعة من الأشخاص، الذين يُستبعد أن يكونوا أبطالًا في مهمة لسرقة خطط "نجم الموت"، سلاح التدمير الشامل للإمبراطورية. ويجمع هذا الحدث البارز في الخط الزمني لفيلم "حرب النجوم"، بين أناس عاديين يختارون أشياء استثنائية، ويصبحون، نتيجة لذلك، جزءًا من شيء أكبر منهم.

تضم الملحمة 7 أفلام، تدور أحداثها جميعًا ضمن إطار خيالي يحدث في زمن بعيد جدًّا وفى مجرة بعيدة، وحققت جميعها نجاحًا كبيرًا، وفى 2005، قدّرت مجلة فوربس الإيرادات المحققة من كل حرب النجوم "على مدار تاريخها"، بحوالى 20 مليار دولار أمريكي، منذ صدر الجزء الأول يوم 25 مايو عام 1977، ما يجعلها واحدة من أنجح سلاسل الأفلام على الإطلاق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن