بالصور: جانيت جاكسون تتجول وإبنها في ميامي.. من يشبه الطفل برأيكم؟

جانيت جاكسون تتجول وإبنها في ميامي
جانيت جاكسون وإبنها
جانيت جاكسون وإبنها في ميامي
طفل جانيت جاكسون
4 صور

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي والمواقع العالمية بصور المغنية العالمية جانيت جاكسون Janet Jackson شقيقة أسطورة البوب مايكل جاكسون Michael Jackson، وهي تحمل طفلها الوحيد، عيسى، من زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع.

ونشر موقع TMZ الأمريكي صوراً للمغنيةالبالغة من العمر 51 عاماً وهي تحمل ابنها البالغ من العمر 11 شهراً، خلال تجولها في شوارع مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تتواجد لإحياء حفلة ضمن جولتها الغنائية التي تحمل إسم Unbreakable، والتي كانت قد قطعتها قبل 18 شهراً عندما علمت بحملها لأول مرة في سن الخمسين.

صحيفة الـ Daily Mail البريطانية التي تداولت الصور أيضاً، وصفت عيسى بأنه يبدو "رائعاً وجديراً بالحب" وهو يرتدي قميص أسود كتب عليه كلمة Equality التي تعني المساواة بالعربية وقبعة من ماركة Nike.

وفي الآونة الأخيرة، كثُرت الأنباء عن عودة علاقة جانيت بحبيبها السابق المنتج الفني جيرمين دوبري والذي واعدته لـ 7 سنوات قبل انفصالهما عام 2009.
وقبل أشهر، التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للمغنية الشهيرة جانيت جاكسون مع طفلها الصغير عيسى، وهي تحمله في أحضانها في المطار.

وكانت جانيت في طريق العودة إلى مدينة نيويورك للمرة الأولى بعد إنجابها في العاصمة البريطانية لندن.

يشار الى أن جانيت جاكسون تزوّجت من وسام المانع في العام 2012 واستقبلا طفلهما الأول عيسى في كانون الثاني، وانفصلا بعد ثلاثة أشهر في نيسان.