اربح/ي رحلة إلى فيينا الرومانسية مع "سيدتي"

الرحلة بواسطة عربة "فياكر" التي تجرُّها الخيول، طريقة أخرى لاستكشاف الجوانب الأكثر رومانسيَّة في "فيينا". (تصوير: ر بيتر ريغو)

عديدة هي النشاطات السياحية، التي تمنح "فيينا" هويَّة رومانسيَّة حالمة، ومن بينها: النزهة على مهل في "البلدة القديمة"، والرحلة على متن قارب على طول نهر الدانوب، أو الاستراحة لبعض الوقت في حانة تقليديَّة...


الأزقَّة المتعرِّجة والساحات المُقنطرة وقصور المدينة الجذَّابة، كلُّها ترسم ملامح "البلدة القديمة" في "فيينا". علمًا بأنَّه في بعض الأنحاء من العاصمة، وتحديدًا بالقرب من صرح "سان ستيفن"، لا تزال الشوارع مرصوفة بالحصى كما كانت منذ قرون. وتبدو النزهة فيها استعادة لعصور مضت.
إشارة إلى أنَّ "فيينا" تكشف عن وجهها الأكثر رومانسيَّة في الربيع خصوصًا، موسم الحب، حيث تزهر أشجار كستناء الحصان في متنزَّه "براتر"، كما تتفتَّح آلاف الورود في "فولكسغارتن"، وتُزهر الزنابق في "هيلدينبلاتز" ناشرةً شذاها الربيعي المثير للذكريات، في هواء المنتزَّهات العديدة الأخرى في المدينة. وفي هذا الإطار، تعدُّ الرحلة بواسطة عربة "فياكر" التي تجرُّها الخيول، طريقة أخرى لاستكشاف الجوانب الأكثر رومانسيَّة في "فيينا".
_______________________________________________________
اربح/ي رحلة إلى "فيينا" الرومانسيَّة
| رحلة إلى "فيينا" لشخصين (3 ليالي، 4 أيَّام)، على متن "طيران الإمارات" من "دبي" إلى "فيينا".
| الإقامة لثلاث ليالٍ في فندق "هيلتون فيينا دانوب ووترفرونت"، شاملة وجبة الفطور.
| التوصيل من وإلى المطار.
| "بطاقة فيينا" لمدَّة 72 ساعة.
* يُمكن دخول المسابقة، عن طريق الإجابة عن السؤال هنا.