نداء شرارة تعلن هذا الموقف الصادم خلال إطلاق عطر "ذا فويس" من بيروت

نداء شرارة خلال إطلاق عطر "ذا فويس"
نداء شرارة خلال إطلاق عطر "ذا فويس"
نداء شرارة خلال إطلاق عطر "ذا فويس"
السيد خالد عجرم
نداء شرارة خلال إطلاق عطر "ذا فويس"
نداء شرارة خلال إطلاق عطر "ذا فويس"
نداء شرارة خلال إطلاق عطر "ذا فويس"
عطر"ذا فويس"
نداء شرارة تتوسط جمال فياض وخالد عجرم
مقدما الحفل راغب حلاوي وخلود بريش
11 صور

في موقف صادم منها، أعلنت نجمة "ذا فويس" نداء شرارة، عن توقّفها عن القيام بتقليد أصوات كل من إليسا وأحلام وغيرهما. وأشارت خلال إطلاق عطر "ذا فويس" في "الفيرجن ميغا ستور" في بيروت، إلى أنها "المرة الأخيرة التي تقوم فيها بتقليد أصواتهنّ كي لا يرافقها هذا الأمر دائمًا. وبعد إلحاح من مقدّمي الحفل الزميل راغب حلاوي والزميلة خلود بريش، استسلمت نداء لطلبهما وقامت بتقليد كل من أحلام وإليسا ويارا، وأعلنت أنها ستكون المرة الأخيرة التي تقوم بها بهذا الأمر.


وبالعودة إلى الحفل الذي حضره عدد كبير من محبي برنامج "ذا فويس" افتتحته نداء بأغنية "بعدو عطرك"، الأغنية التي اشتُهرت بها بعد فوزها في برنامج "ذا فويس" وهي من كلماتها وألحانها، وبعدها أدّتها من دون موسيقى. كما غنت نداء أغنية "زهرة المدائن" للسيدة فيروز تضامنًا مع ما يحصل في القدس.
وفي دردشة سريعة لـ"سيدتي نت" مع نداء عبّرت عن سعادتها بأنّ أغنية "بعدو عطرك" أصبحت معتمدة لعطر "ذا فويس"، وهذه الأغنية هي من كلماتي وغالية على قلبي، وآمل أن تأخذ صدًى أكبر من ذلك، ويكون وجهي خيرًا على هذا العطر.


وأوضحت نداء أنها لم تكن تتوقع أن تصبح في يوم من الأيام وجهًا إعلانيًّا لعطر البرنامج الذي توّجها فائزة في عالم الغناء، مشددة على أنّ "الفكرة جديدة ولم يحصل مثلها في العالم العربي".

خلال الحفل أحبت نداء أن تلقي الضؤ على الحجاب التي ترتديه وقالت: "انها تغّني لأن الموهبة في الصوت وليست في الشعر".

وعلقت نداء على تغيير لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بالقول "بكل صدق ومحبّة أنا أعشق كل الناس ولا أميّز شخص عن آخر، وأعتبر أن لكل فنان مكانة وشخصية تميّزه عن غيره، وهذه السنة سنتذوّق طعماً فنياً آخر وهذا ليس غلط والشركة طبعا تدُرك ما هو الأفضل لاستمرارية البرنامج والف تحية لصاحبة القلب الطيّب أحلام.


وكشفت نداء لنا عن وضع لمساتها الأخيرة على ألبومها المقبل، الذي سيجمع بين اللهجة اللبنانية والخليجية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"