جمال /أظافر

5 طرق لـ تزيين الأظافر بأسلوب جديد

مناكير جديد
الروز الذهبي مع ترك قاعدة الظفر مكشوفة
الألوان الزاهية مع تزيين المنطقة المحيطة بالظفر.
الأسود مع الستراس
الأبيض المزين بخطوط عشوائية وبألوان مختلفة
مناكير
الروز الذهبي مع الأسود اللامع

إذا كنت تعتقدين أن رسم الأظافر بطريقة فنية يقتصر على المناسبات الخاصة فقط، فأنت مخطئة. إذ بإمكانك اليوم، أن تزييني أظافرك بأشكال فنية، لتكون جزءاً لا يتجزأ من مظهرك اليومي، لذلك طبّقي المناكير من الآن فصاعداً بطريقة مرحة وجريئة، بحيث تستخدمين مجموعة من الألوان الزاهية، أو حبوب الستراس الضخمة، أو تجعلين أظافرك لامعة وبراقة.
في ما يلي، ستقدم إليك خمس أفكار جديدة في تطبيق المناكير، بحيث تبدو أظافرك كلوحة فنية مرسومة بعناية وجرأة.

1- الأسود مع الستراس: طبقي المناكير باللون الأسود على أظافرك، ومن ثم زيّني أطرافها الخارجية بحبوب الستراس الضخمة. ويفضل أن تختاري نمط الأظافر المربعة، وذلك لإبراز جمال هذا التصميم وروعته.


2- الروز الذهبي مع الأسود اللامع: هذا الأسلوب من المناكير هو تطوير لفكرة الفرانش، وإنما بأسلوب جريء ولافت. في البداية، طبقي المناكير الأسود على أطراف أصابعك، ومن ثم أطلي كامل الأظافر بالغليتر من اللون الروز الذهبي، وبذلك ستحصلين على أظافر براقة وذات تصميم رائع.


3- الأبيض المزين بخطوط عشوائية وبألوان مختلفة: هذا النمط من تزيين الأظافر مختلف ومميز، إضافة الى أنه عملي، كونه يلائم كل أنواع المكياج وبإمكانك استخدامه بشكل يومي. في البداية، أطلي أظافرك باللون الأبيض، من ثم زينيها بخطوط عشوائية بألوان مختلفة من المناكير.


4- الألوان الزاهية مع تزيين المنطقة المحيطة بالظفر بالغليتر الفضي: إنه أسلوب حديث في تطبيق المناكير، فإذا كنت تمتلكين الجرأة الكافية، لوني أظافرك بألوان المناكير الزاهية، كالبرتقالي مثلاً، ومن ثم زيني المنطقة المحيطة بالظفر بالغليتر الفضي، مما يضيف إلى مظهرك تميزاً وعصرية.


5- الروز الذهبي مع ترك قاعدة الظفر مكشوفة: هذه الطريقة في تطبيق المناكير سهلة وجذابة وغريبة في أن واحد، فليس عليك إلا تطبيق المناكير باللون الروز الذهبي على أظافرك، لكن مع ترك قاعة الظفر الداخلية مكشوفة، أي من دون مناكير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X