"ميغان ماركل: أميرة من هوليوود".. جديد كاتب سيرة حياة الأميرة ديانا!

ميغان ماركل والأميرة ديانا
ميغان ماركل والأمير هاري
ميغان ماركل وخطيبها
3 صور

كشف موقع harpersbazaar أن الكاتب الشهير أندرو مورتون Andrew Morton، الذي أثار ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة بكتاب Princess Diana: In Her Own Words، بدأ بكتاب جديد يسرد حياة الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle، خطيبة الأمير هاري.

وحسب الموقع، سيحمل الكتاب عنوان Meghan: A Hollywood Princess أي ميغان: أميرة من هوليوود، ومن المتوقع أن يصدر في 19 أبريل 2018، أي قبل شهر من زواج الأمير هاري وماركل.

Andrew Morton الذي غاص في تفاصيل حياة الأميرة الراحلة ديانا، المليئة بالتناقضات والغموض والأسرار، في كتابه الأخير، أعلن عن مشروعه من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الموثق على موقع تويتر، حيث قال إنه متشوق للكتابة عن ميغان ماركل، التي يتوقع أن يكون لها تأثيراً كبيراً على العائلة الملكية البريطانية، والعالم.

وقال الكاتب الأمريكي لموقع Bookseller إنه كان من أشد المعجبين بميغان، حتى قبل إعلان خطوبتها من الأمير، واصفاً إياها بأنها واثقة من نفسها وخلوقة جداً.

وأضاف أن مشاعر الحب القوية التي يظهرها كل من هاري وماركل تجاه بعضهما البعض صادقة جداً، ولا تشبه أبداً العلاقة التي جمعت الأميرة ديانا بالأمير تشارلز منذ فترة الخطوبة حتى وفاتها.

يشار الى أن ميغان البالغة من العمر 36 عاماً، ستتزوج الأمير هاري، 33 عاما، في ربيع 2018.

وستصبح زوجة هاري الجديدة جزءاً من العائلة المالكة، وهو دور تستعد له في الأشهر التي تسبق حفل الزفاف.

ومن المسلّم به أن هناك العديد من عناصر البروتوكول التي تملي كيف يتوجب أن تمضي ميغان وقتها، وكيف ستتصرف عندما ستمثّل العائلة المالكة في الأماكن العامة وفي المناسبات الرسمية.