كايلي جينر تتخطى عتبة الـ100 مليون متابع على "انستقرام

Kylie Jenner
تغريدة Kylie Jenner
حساب Kylie Jenner على انستقرام
3 صور

تخطت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كايلي جينر Kylie Jennerعتبة الـ100 مليون متابع على انستقرام يوم أمس في 11 ديسمبر 2017.

واللافت أنّ كايلي نفسها لم تصدّق أنها وصلت إلى هذا العدد، حيث كتبت على حسابها الرسمي في تويتر: " 100 مليون متابع..هذا عدد كبير من الناس".

وفي تغريدة ثانية كتبت: " حتى الآن لا يمكنني أن أصدّق أنّ لديّ هذا العدد الكبير من المتابعين..شكرًا لكم على كل هذا الحب والدعم المستمر".

وفي سياق منفصل تنتظر النجمة البالغة من العمر 20 عامًا حاليًّا إنجابها لطفلها الأول من سكوت البالغ من العمر 26 عامًا، إلا أنها تحاول قدر المستطاع أن تبقى بعيدة عن الإعلام، وتمتنع عن نشر أي صورة لها، أو حتى الحديث عن الموضوع، إلا أنّ عدسات كاميرات الباباراتزي تمكنت مؤخرًا من التقاط صور لها لأول مرة بعد أخبار حملها، حيث ظهر عليها زيادة وزن ملحوظة أثناء تجوالها في مدينة لوس أنجلوس.

وكانت كايلي متوجهة للاحتفال بذكرى ميلاد والدتها كريس جينر برفقة شقيقتيها كيندال جينر، وكورتني كارداشيان، وقد بدا على النجمة بشكل واضح زيادة ملحوظة في الوزن إثر الحمل، رغم محاولتها إخفاء ذلك بارتدائها بدلة رياضية سوداء فضفاضة ، إلا أنّ كل ذلك لم يُخفِ انتفاخ بطنها.

وقد أثارت الصور غضب كايلي التي اعتبرت أنها بدت هكذا في الصور، بسبب إجراء تعديلات "فوتوشوب" على الصور، وكتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :"أولًا وقبل كل شيء، إذا أردتم أن تجروا عملية فوتوشوب على صوري، لاحظوا أنّ الخطوط الملتوية في خلفية الصورة الثانية قد تغيّرت بشكل واضح".

وفي المقابل ردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التي نشرت الصور، أنه لم يجرِ أيّ تعديل على الصور.

وكانت كايلي قد عمدت إلى نشر صور قديمة لها لزرع الشك حول حقيقة الحمل، كما أنها نشرت صورة لأحمر شفاهها من علامتها الخاصة باللونين الأزرق والوردي، عبر حسابها الخاص على سناب شات، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه:" أي واحدٍ أختار؟ إنني أفكر باللون الأزرق".

وعلى ذلك تكهّن المتابعون بأنّ هذه الصورة هي تلميح من جانبها حول جنس المولود، الذي على ما يبدو سيكون ذكرًا.