نانسي عجرم تنشر كواليس "ذا فويس كيدز"

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
9 صور

نشرت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" فيديو كواليس التحضير لإطلالتها في برنامج "ذا فويس كيدز" حيث إختارت إطلالة باللون الأسود، وتضمنت الكواليس عدة خطوات بدءً بتسريح شعرها مروراً بوضع الماكياج والتزين بالمجوهرات، وإنتهاء بتوجهها إلى المسرح إستعداداً للتصوير برفقة مدير اعمالها جيجي لامارا.

الفيديو الذي حصد نسبة مشاهدة تجاوزت 391 الف مشاهدة، عرضته نانسى على أنغام اغنيتها "قلبي بيسأل عيني"، وربما إختارت هذه الأغنية للترويج لها خصوصاً وأنها أعلنت خلال الفترة الماضية أنها صورت اغنية من البومها الأخير، وطلبت الجمهور أن يساعدها في اختيار الأغنية اتي يفضلون أن تقوم بتصويرها.

يشار إلى أنه لم يحدد موعد عرض الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز" الذي تطل فيه نانسي عجرم كمدربة إلى جانب تامر حسني و كاظم الساهر، بينما تم تحديد 2 كانون الأول\ديسمبر المقبل موعداً لعرض الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" الذي يشارك فيه كمدربين، عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي.

وكان الموسم الأول من برنامج "ذا فويس كيدز" قد حقق نجاحاً لافتاَ، وكان الاول في نسبة مشاهدته مقارنة مع برامج الهواة الاخرى، وهو إنتهى بتتويج لين حايك من فريق كاظم الساهر ومنحها لقب "أحلى صوت".

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on