فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: أحمد عز يتحول تدريجيًّا إلى "إرهابي"

أحمد عز
رواية ابو عمر المصري
أحمد عز
أمل بو شوشة
أحمد عز
أحمد عز

بدأ الفنان أحمد عز التجهيزات الأخيرة لبدء تصوير مسلسله الجديد "أبو عمر المصري"، المقرر يوم 15 من شهر ديسمبر الجاري، بعد اكتمال فريق العمل، وتحديد مواقع التصوير، والاستقرار على شكل شخصية أحمد عز في المسلسل، حيث أفرج للمرة الأولى عن صورته بشخصية بطل المسلسل، الذي يتحول تدريجيًّا من محامٍ إلى إرهابي.
أحمد عز بدأ الترويج لمسلسله الجديد "أبو عمر المصري"، بنشره صورة لشخصيته في العمل على بوستر مبدئي للمسلسل، تم نشره على حسابات كل المشاركين في العمل، ومنهم المؤلف والمخرج ، وكشف عز عن اطلالته وارتدائه عمامة وجلبابًا أسود وأطلق لحيته، وهي الشخصية الرئيسية بالعمل التي تتحول إلى شخصية إرهابية، بعد أن كان يعمل في المحاماة.
تعاقد أحمد عز مع الفنانة أمل بوشوشة، و أروى جودة، و فتحي عبدالوهاب، وحدد مخرج العمل أحمد خالد موسى مواقع التصوير في أسوان وباريس وعدة دول أوروبية، ويُعتبر العمل أول مسلسل مقتبس عن روايتين منفصلتين، وهما: "مقتل فخر الدين" و"أبو عمر المصري" للكاتب عز الدين شكري فشير.
وتروي القصة عن رحلة تحوّل "فخر الدين" من المحاماة إلى الإرهاب، وهي الشخصية التي يجسدها أحمد عز والذي قال في مقابلة إعلامية له، إنّ المسلسل سيكون مختلفًا وقويًّا، ونفى أن يكون هناك أزمات مع الكاتبة مريم نعوم، وقال إنها منتظمة في تسليم حلقات المسلسل.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X