حافلات ذكية بأسرَّة للنوم في 2018!

تتمتع بأماكن للسماح للركاب بالنوم في أثناء رحلتهم
2018 يشهد حافلات مبتكرة لنوم الركاب
ستحتوي غرف النوم المتطورة أيضا على معالجات عزل الصوت
توفر الحافلات الذكية 14 سريرا مستقلا
5 صور
بات الآن في إمكانك النوم والاسترخاء أثناء السفر في الحافلة، وأخذ غفوة مريحة، بعيداً عن الضوضاء، والجلسات المتعبة حتى تصل إلى وجهتك وأنت في قمة نشاطك.
فقد كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن صور حافلات جديدة من المنتظر أن تخرج إلى الخدمة في العام الجديد 2018، وتتميز بتوفر أماكن خاصة فيها، ليتمكَّن الركاب من النوم أثناء الرحلة.

ويأمل المصممون أن تعمل الحافلات في 4 مدن بريطانية على 8 طرق، وتوفر الحافلات الذكية 14 سريراً مستقلاً مزوَّداً بدعائم خاصة من أجل الراحة.
وقال المصممون: "لا داعي لأن يقلق الركاب من أن تفوتهم المحطات الخاصة بهم، حيث يتولى المشرفون مسؤولية إيقاظهم قبل وصولهم مباشرة إلى وجهتهم".
وقال جيمس كوكس، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية ذات التقنية العالية للنوم، سيمبا التي تقف خلف الفكرة: "إن تطوير هذه التقنية سيوفر كثيراً من الراحة للركاب الذين يكونون في أغلب الأحيان محرومين من النوم لفترات طويلة".
وتكشف الصور المبكِّرة للابتكار الجديد عن الغابات العمودية في الحافلة التي تدمج تنقية الهواء والنباتات المهدئة، كما ستحتوي غرف النوم المتطورة على معالجات عزل الصوت، والستائر الصوتية السوداء، ونظام العلاج بالضوء الكهربائي المجفف، لتكون الحافلة ملائمة للنوم.