فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

كانجانا رانوت مهددة بالسجن!

كانجانا رانوت
نجمة بوليوود كانجانا رانوت
النجمان كانجانا رانوت وهيرثيك روشان
النجمة كانجانا رانوت
كانجانا رانوت وهيرثيك روشان

يبدو أنّ العام 2017 لن يمر على خير عند بعض نجمات بوليوود، وآخرهنّ كانجانا رانوت Kangana Ranaut التي أعلنت في تصريح صحافي لها، عن تعرّضها للتهديد في محاولة إدخالها السجن من قِبل نجم مشهور في بوليوود.

كانجانا التي دعمت مؤخرًا الحملة الداعية لقتل النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone بسبب فيلمها الأخير " Padmavati"، كشفت أنّ المشاكل التي دخلتها مع النجم هرثيك روشان Hirithik Roshan في الآونة الاخيرة، يمكن أن تكون أحد أسباب دخولها السجن، ملمّحةً إلى أنّ روشان قد يكون هو من قام بتهديدها بالسجن.

وصرّحت رانوت أنّ أحد النجوم يحاول وضعها وراء القضبان، معتبرةً الأمر شيئًا عاديًّا في مجتمعاتنا الحاضرة.

وكانت رانوت قد خاضت في السابق معارك ومشاكل قانونية مع النجم روشان، الذي اضطر لاستخدام السوشيال ميديا لكسر صمته على الجدل الحاصل في قضيته مع رانوت، حيث نفى في رسالته التي نشرها على انستقرام، أيّ علاقة له مع كانجانا، إلّا أنّ رانجولي شقيقة رانوت سرّبت صورة لرسالة روشان على البريد الإلكتروني، تجمعه وشقيقتها في وقت سابق.

وقدّمت كانجانا رانوت شكوى قانونية ضد روشان، بتهمة تسريب بريد إلكتروني خاص بهما، عندما كانا معًا..

وكانت القضايا بين النجمين قد أخذت منحًى متطرفًا، في علاقتهما ببعضهما البعض.

أيضًا لاحقت رانوت هذا العام مشاكل من نوع آخر، حيث تلقت إصابات خطيرة في وجهها، بينما كانت تصور مشهدًا قتاليًّا مشتركًا بالسيوف، مع الممثل نيهار بانديا من فيلمها المقبل "Manikarnika: Rani Of Jhansi"، في حيدر أباد، عندما ضربها الأخير بالسيف وقطع جبينها، ما سبّب دخولها أحد المستشفيات، وتم إدخالها إلى وحدة العناية المركزة، واضطرت إلى إجراء عملية في جبينها.

رانوت البالغة من العمر 30 عامًا تتحضر حاليًّا لعرض فيلمها المقبل "Manikarnika: Rani Of Jhansi"، على الشاشات السينمائية في عام 2018.

 

كانجانا رانوت تدعم حملة قتل ديبيكا بادوكون

 

مشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X