فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دوين جونسون ينتظر طفلته الثانية

Dwayne Johnson مع زوجته
الصورة التي نشرها Dwayne Johnson
زوجة Dwayne Johnson حامل بطفلتها الثانية
Dwayne Johnson مع زوجته على السجادة الحمراء

كشف الممثل الأمريكي الشهير  دوين جونسون Dwayne Johnson ، المعروف بـ"ذا روك The Rock"، أنه ينتظر مولوده الثاني من زوجته لورين هشيانLauren Hashian.

وقد نشر النجم البالغ من العمر 45 عامًا على صفحته الخاصة على انستقرام، صورة لابنته التي تبلغ من العمر عامين، وتدعى جاسمن ليا، وفوقها لافته مكتوب عليها: "إنها فتاة، لا يمكنني الانتظار حتى أصبح الشقيقة الكبرى..سأكون القائدة".

وأرفق النجم الصورة بتعليق كتب فيه:" جاسمن تريد الإعلان عن خبر كبير.. إنها فتاة، أنا وزوجتي سعيدان بهذه البركة العظيمة، سنُرزق بطفلنا الثاني هذا الربيع، وابنتنا متحمسة للغاية لأن تكون القائد، وأن تحمي أختها الصغرى".

وتابع: "مجددًا الوالد محاط بسيدة جميلة وقوية ومحبة، كلهنّ فتيات وأنا فقط الذكر، إضافة إلى كلب صغير، هذا كل ما أتمناه".

يشار إلى أنّ دوين جونسون لديه ابنة تبلغ من العمر 16 عامًا من زوجته السابقة داني غارسيا.

وبعد هذا الإعلان ظهر دوين مع زوجته على السجادة الحمراء، خلال افتتاح فيلم Jumanji 2 في لوس أنجلوس الأمريكية، وقد تألقت النجمة بفستان مميز باللون الأحمر أظهر حملها بشكل مميز.

وكان دوين قد ردّ مؤخرًا في مقابلة خاصة أجراها مع إحدى المجلات الأمريكية، على تهديد زميله في سلسلة الأفلام الشهيرة Fast & Furious، تيريس غيبسون Tyrese Gibsonالذي قال إنه سينسحب من الجزء الـ9 من العمل في حال شارك دوين به.

وكان اللافت في التعليق، أنه تجاهل تيريس البالغ من العمر 38 عامًا كليًّا، واكتفى بالقول بأنه لا يكترث لشيء إلّا بتقديم دوره بأفضل ما يمكن.

وأوضح دوين أنه منذ بداية مشاركته في سلسلة أفلام  Fast & Furious، وضع نصب عينه أهدافًا معينة، ووضع كل تركيزه عليها منذ اليوم الأول، وهي أن يتأقلم مع جو العمل بشكل عام، وأن يقضي وقتًا ممتعًا أولًا، ثمّ يخلق شخصية تنال إعجاب الجمهور، وتصبح إضافة مميزة للعمل ككل.

وكانت علاقة تيريس ودوين قد بدأت تتدهور بعد إعلان تأجيل الجزء التاسع من سلسلة Fast and Furious، بسبب جدول أعمال دوين المزدحم.

وعلى إثر ذلك نشر تيريس صورة تأجيل الجزء وعلّق عليها: "تهانيّ لجونسون وشقيق زوجتك وشريكك، المنتج هيرام غارسيا لجعل فيلم the fast and the furious يتحدث عنك".

لتبدأ المشاكل منذ ذلك الحين بينهما، حتى وصلت إلى أن أعلن تيريس أنه لن يشارك في المزيد من سلسلة أفلام"Fast & Furious"في حال وجود دوين فيها، وذلك عبر صفحته في موقع "انستقرام".

 

"ميغان ماركل: أميرة من هوليوود".. جديد كاتب سيرة حياة الأميرة ديانا!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X