فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوى كرم إلى البحرين للمشاركة في العيد الوطني

نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم

بمناسبة عيد ميلادها تلقت الفنانة السورية شكران مرتجى تهنئة من الفنانة نجوى كرم عبر تغريدة على "تويتر" قالت لها فيها" شو بحب قلبك الي بيحب من كل قلبو عقبال الـ 100"، فردت عليها شكران "ست الكل وشمس الغنية والمحبة والتواضع شكرا عالمعايدة فرحتيلي قلبي".

وتعيش الفنانة نجوى كرم، فترة فنية مزدهرة وغنية بالنشاطات الفنية، فهي شاركت في الرحلة البحرية “stars on board” وأحيت حفلين على متن الباخرة، بالإضافة إلى حفل ثالث في مدينة "سيدني" الأسترالية وحفل رابع في "ملبورن"، على أن تغادر إلى البحرين لإحياء حفل يوم الجمعة المقبل في "حلبة البحرين الدولية"، في إطارإحتفالات العيد الوطني في البحرين.

من ناحية أخرى تودع نجوى كرم العام 2017 وتستقبل العام 2018 مع الجمهور الأردني، إذ أنها ستحيي حفل ليلة رأس السنة مع الفنان رامي عياش في الأردن، التي كانت قد أحيت فيها حفلاً في 5 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

آخر أعمال نجوى كرم كان ألبوم "مني إلك" الذي أهدته إلى روح شقيقها الحاج نقولا الذي رحل بشكل مفاجىء في بداية العام الجاري 2017، وهو يضم 8 أغنيات باللهجة اللبنانية هي "منى إلك، يحرقلك قلبك، على نوم عيني، تعا بورد بقلبي، نزلت البحر، الدنيا تحديت، آه من الغرام، قمر العشاق".

 

يزن السيد لـ " سيدتي نت " : لا أعيش قصة حب ولست مرتبطاً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

أضف تعليقا

X