فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نصرة الحربي بعد انتشار صورها الجريئة: أنا بمئة رجل

نصرة الحربي
نصرة الحربي
نصرة الحربي
نصرة الحربي
نصرة الحربي
نصرة الحربي
نصرة الحربي

أطلت المذيعة والفنانة نصرة الحربي للدفاع عن نفسها بعد انتشار صور جريئة لها، تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما عرّضها لانتقادات كثيرة، حيث وجد البعض أنّ صورها مستفزة جدًّا.
نصرة الحربي ردت على الانتقادات عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، حيث اعترفت أنّ الصور لها، ولكن تم تسريبها خفية عنها، وأنها لم تنشرها بملء إرادتها، وغردت نصرة الحربي قائلة: "عيب والله عيب استحوا على انفسكم، دخلتوا إلى خصوصياتي أكثر من مرة، حاولتوا تشوّهو صورتي أكثر من مرة، عيب هذه صور خاصة زي كل البنات تتصور، وأبشّركم قريب راح يبان من اللي نشر هالصور، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم"، وأضافت أنّ الصور حقيقية ولكن تم تسريبها، وليست هي من قام بنشرها على الملأ.

كذلك تحدثت نصرة الحربي عن الموضوع نفسه عبر حسابها على "سناب شات" وقالت: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل وحدة أو واحد يحاول ينشر خصوصياتي. الله ينتقم لي منكم، الله يحرق قلبكم. يا رب ارحمني برحمتك . خلقك طغى وتجبّر وأصبح يتدخل في أعراض العالم. يا رب أرِهم قوّتك يا رب يا كريم".
كما أكدت نصرة الحربي أنها بنت بمئة رجل، ولن تسمح لأحد بتحطيمها، وأنها صمدت ووقفت على قدميها في مواقف أصعب وأقوى، وأنّ الله سوف يظلّ إلى جانبها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X