فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كاتب "ضيعة ضايعة" يعترض على مسلسل زهير رمضان الجديد فماذا قال ؟

زهير رمضان
زهير رمضان
زهير رمضان
ممدوح حمادة
ممدوح حمادة

بدأ الفنان زهير رمضان تصوير دور البطولة في مسلسل جديد بعنوان "يوميات المختار"، وهو عمل كوميدي اجتماعي سيُعرض في شهر رمضان المقبل، ومن تأليف محمود عبد الكريم وإخراج علي شاهين .
والعمل كما أشيع مأخوذ من فكرة شخصية المختار "عبد السلام البيسة" التي أداها رمضان في مسلسل "ضيعة ضايعة" للكاتب ممدوح حمادة والمخرج الليث حجو .
بينما قال كاتب المسلسل محمود عبد الكريم، إنّ العمل هو تعقيب درامي لما يجري حولنا من شؤون اجتماعية واقتصادية ومعيشية، ووصف للحالة المعاشة من خلال شخصية المختار التي تقدّم بروح كوميدية خاصة ..
فكرة المسلسل أثارت رد فعل غاضبًا من كاتب "ضيعة ضايعة" الدكتور ممدوح حمادة، الذي عبّر عن موقفه من العمل من خلال تعليق نشره على صفحته الخاصة على "فيسبوك" قال فيه: "بدأ الممثل زهير رمضان بتصوير عمل جديد يبشّرنا بعض صنّاعه بأنه قد يصل إلى ألف لوحة، وهو يعتمد على شخصية مختار أم الطنافس، عبد السلام البيسة، بغضّ النظر عما يملكه هو وغيره من حق في القيام بذلك أو عدمه، فإنني أرى أنّ هذا الأمر هو محاولة عن قصد أو غير قصد، لإغراق مسلسل "ضيعة ضايعة" ببحر من الترّهات، وسوف يسيء إلى العمل، وألفت نظر الجميع، بأنّ ما سيقال على لسان المختار المزيف لا علاقة له بضيعة ضايعة ولا بشخصياتها، ولذلك يرجى عدم الخلط بين العملين لاحقًا ... محبتي للجميع ".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X