إيلي ديب يحتفل بعيد ميلاد توأميه من نوال الزغبي على "فايسبوك" ويقول: الله عالظالم

نوال الزغبي
تيا ووالدها ايلي ديب
نوال الزغبي وايلي ديب
نوال الزغبي وايلي ديب
ايلي ديب
إيلي والتوام جوي وجورجي
تيا مع والدها وأصدقائها
7 صور

عبر حسابه الرسمي على موقع "فايسبوك" ولمناسبة عيد ميلاد توأميه "جوي وجورجي"، توجه إيلي ديب زوج الفنانة نوال الزغبي (منفصلان حاليًّا) برسالة مؤثّرة إلى التوأمين اللذين أتمّا عامهما الـ 16 ، وأشار إلى أنه محروم من رؤيتهما منذ نحو عامين وشهرين، ولا يعرف أيّ شيء عنهما، وتحدّث عن حرقة في قلبه مسامحًا من كان السبب بها، ومن موقع المظلوم، كما كتب في رسالته أضاف: "الله عالظالم".
وجاء في الرسالة التي كتبها إيلي ديب لمناسبة عيد ميلاد التوأمين جوي وجورجي:
جورجي وجوي اليوم عيد ميلادكم ، صار عمركم ١٦ سنة، ١٦ سنة يعني صرتو شباب كبار، وشو كنت حابب نحتفل بهالمناسبة سوا، خصوصي من بعد سنة وشهرين محروم شوفتكم بس للأسف مش طالع بإيدي شي، عم عيّدكن، من جهة مبسوط فيكن عم تكبرو، ومن جهة حرقة بقلبي انكن بعاد عني وما بعرف شي عنكن، ما بعرف قديش كبرانين قديش صار طولكن، قديش صار وزنكن وصحتكن كيف، وشو وضعكن بالمدرسة، هيدي الحرقة الله يسامح يلي كان سببها، ما رح قول أكتر من هيك، بس بالنهاية أنا مأكد إنو ما بيصح إلا الصحيح وكل عمري بقول الله كبير والله عالظالم ... عقبال المية يا أغلى ما عندي ... مشتقلكن كتير .
يشار إلى أنّ الفنانة نوال الزغبي أنجبت من إيلي ديب ثلاثة أولاد، الكبيرة "تيا" والتوأمين جوي وجورجي، وهما اليوم منفصلان ولم يحصل الطلاق بينهما حتى اليوم، بسبب الأحكام المتشددة التي تفرضها الكنيسة المارونية على الطلاق.
وكانت تيا قد تركت منزل والدتها نوال الزغبي لتنتقل للعيش مع والدها الذي يحرص على تسميتها بـ "الليدي تيا"، واللافت أنّ تيا أنشات حسابًا جديدًا لها عبر حابها الرسمي على موقع "انستقرام"، وحذفت كل الصور القديمة بما فيها تلك التي كانت تجمعها بوالدتها نوال الزغبي، ولكن لا أحد يعرف ما هي الأسباب التي جعلت تيا تترك والدتها وتنتقل إلى حضانة والدها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"