"رولز-رويس فانتوم" الجديدة تحطّ رحالها في عُمان

محرِّك سيارة "رولز-رويس فانتوم" مؤلّف من 12 أسطوانة على شكل V، سعته 6.75 لترًا
لقطة خلال حفلة إطلاق سيارة "رولز-رويس فانتوم"
سيارة "رولز-رويس فانتوم" تمتاز بالفخامة والرفاهية
عند دخول سيارة "رولز-رويس فانتوم"، يختبر الراكب تجربة مُميَّزة فيشعر وكأنَّه تمَّ احتضانه في أكثر السيارات فخامة في العالم
4 صور

بعد انطلاقها عالميًّا من لندن، وصلت "رولز-رويس فانتوم" الجديدة إلى عُمان، حيث تمَّ الكشف عنها في "شركة الجنيبي العالميَّة للسيارات"، الموزِّع المُعتمد لسيارات "رولز- رويس" في سلطنة عُمان. إشارة إلى أنَّه منذ اللحظة التي كشف فيها سير هنري رويس عن سيارة "فانتوم" في سنة 1925، أطلق ذوَّاقة الفخامة على تلك السيارة لقب "السيارة الأفضل في العالم". وقد شكَّلت وسيلة النقل المُفضَّلة لأكثر الرجال والنساء نفوذًا في العالم إلى أهمِّ المناسبات التاريخيَّة وأعظمها، خلال الـ92 سنة الماضية.

تمتاز "فانتوم" الجديدة بعنصر جديد هو الـ"جاليري" الذي يُقدِّم لوحة العدَّادت بشكل جديد للمرَّة الأولى على الإطلاق منذ 100 سنة، ويسمح ذلك لأصحاب السيارات بالتوصية على عمل فنِّي فردي يمتدُّ على عرض الـ"جاليري"، مكانه خلف الزجاج المؤلَّف من لوحٍ في السيارة الجديدة.

تعكس سيارة "فانتوم" الجديدة إصرار "رولز-رويس" على إطلاق سيارة ذات تصميم عصري بالكامل لجوهر طراز "فانتوم". وقد جاءت "بنية الرفاهية" لتدعم السيارة الجديدة وتمنحها النسبيَّة والتناسبيَّة التي تشتهر بها "رولز-رويس"، وتقدِّم في الوقت نفسه مستوى جديدًا من "الرحلة على بساط الريح"، ولا سيَّما أنَّها تتميَّز بوزن أخف وصلابة أكبر، كما أنَّها أكثر تطوُّرًا على صعيد التكنولوجيا التي تضمُّها. وعند دخول السيارة، يختبر الراكب تجربة مُميَّزة فيشعر وكأنَّه تمَّ احتضانه في أكثر السيارات فخامة في العالم. ويتعزَّز هذا الشعور، مع استقرار صاحب السيارة في سيارته.

زُوِّدت سيارة "فانتوم" الجديدة بمحرِّك مؤلِّف من 12 أسطوانة على شكل V سعته 6.75 لترًا. وقد عمد المهندسون أيضًا إلى تجهيز السيارة بناقل للحركة يعمل بمساعدة الأقمار الصناعيَّة، إضافة إلى باقةٍ من إبداعات التكنولوجيا لتأمين تجربة قيادة سلسة وسهلة.

شاركونا تعليقاتكم...