بدء تنظيم حفل الزفاف بعد اعلان الخطوبة

خطوبة 2017
صور خواتم زفاف
لحظات سعيدة برفقة شريكك
التخطيط لزفافك أمر يتطلب الوقت والجهد منك
عروسان
ديكور الزفاف
خاتم الزفاف
الاحتفال بالخطوبة
بادري الي التخطيط لزفافك مباشرة بعد اعلان خطوبتك
11 صور

أنتِ مخطوبة الآن! تهانينا! إنها لحظة كبيرة، وبداية وقت مميز في حياتك. ولكن ماذا يجب عليكِ فعله بعد الخطوبة؟ فالخطوات الأولى التي تتخذينها بعد الخطوبة سوف تعينكِ على نجاح عملية التخطيط لحفل الزفاف.
نشر الأخبار
بالطبع أول شيء سترغبين بفعله بعد الخطوبة، هو إخبار الناس عن ذلك! إما شخصيًّا أو عبر الهاتف، ويمكنكِ اللجوء إلى وسائل التواصل الاجتماعية.
الاستمتاع باللحظة
من الصعب مقاومة الرغبة في بدء التخطيط، ولكن حاولي أن تأخذي بضعة أيام أو بضعة أسابيع للخطوبة فقط والتمتع بالتهاني!
الحلم
قبل الانخراط في التفاصيل، اُعطوا أنفسكم الوقت للحلم. سجلوا تفاصيل ما تحبونه أن يكون في حفل الزفاف، فسوف يساعدكم على حصر الأمور في وقت لاحق، والبدء في تحديد أولوياتكم الكبرى لهذا الحدث.
الحديث عن الميزانية
لا تحجزوا أيّ شيء قبل تحديد ميزانية حفل الزفاف، مع الحرص على توفير المدّخرات مع إعداد قائمة المدعوين لتكوين فكرة عن عدد الضيوف لديكم، والذي سوف يلعب دورًا رئيسيًّا في تحديد ميزانيتكم والأماكن التي يمكن أن تفكروا بها.
تحديد التاريخ
قبل التجوال في أماكن أو إجراء مقابلات مع البائعين، خذوا مجموعة من التواريخ في الاعتبار. يجب التفكير في ما تتصورونه للاحتفال من مكان وفكرة، واختيار تاريخ مناسب متوافق .
مكان الاحتفال
مع تأمين مخطط ، حان الوقت لحجز المكان! فذلك يتحكم بكل شيء، من عدد الضيوف النهائي إلى الألوان المنتقاة في الديكور، لذا يجب حجزه في وقت مبكّر.
كتاب اللاعبين الرئيسيين الآخرين
بعد ذلك يجب حجز الأفراد المهمين كالمصور والفرقة، أو منسق الأغاني، وأولئك المهنيين المهمين، افعلوا ذلك في وقت مبكّر! فهذا سوف يعطيكم الوقت للبحث والاطّلاع وإجراء مقابلات، لمساعدتكم في العثور على ما تبحثون عنه بالضبط.
الإبقاء على النظام
سواء كان ذلك عبر أداة تخطيط في الإنترنت، أو موثق تخطيط زفاف مطبوع، أو وثائق من مخطط حفلات الزفاف ، فإنّ الاحتفاظ بأهم التفاصيل هو المفتاح. قوموا بإنشاء جدول زمني شامل، وتتبّع ميزانيتكم، وحفظ العقود والإيصالات للحفاظ على كل التفاصيل في مكان واحد.