تولين البكري : مشهدي مع قصي خولي في " تخت شرقي " كان ارتجالياً

تولين البكري
تولين البكري
تولين البكري
3 صور

أكدت الفنانة السورية تولين البكري أن مشهد الشجار بينها وبين قصي خولي في مسلسل " تخت شرقي " كان ارتجالياً .
وقالت تولين في مقابلة مع إذاعة " أرابيسك " : " خرجت عن النص أثناء التصوير وأنا أخجل كلما أتذكر الموقف لأني توترت به ورشا شربتجي حذرتني كثيراً عندما جسدته لأنه نقطة مهمة بالمسلسل ..وعند المشهد قرأت النص وحفظته على الورق. وعندما أتينا على أرض الواقع لأمثل المشهد اندمجت كثيراً ورجفت واحمّر وجهي بشكل حقيقي لاحظه العديد من المتابعين. ولكي لا أتوقف عن تمثيل المشهد والحوار أصبحت أقول كلمات وجملاً وشتائم ارتجالية لدرجة صدمت بها الفنان قصي خولي أثناء المشهد وبقيت حوالي الساعة بعد المشهد متوترة وأحمد الله أنه نجح وأحبه الناس".
وكشفت تولين أنها تتابع كتابة نص درامي من السنة الماضة وقالت : " بدأت في السنة الماضية بكتابة سيناريو لعمل درامي صعب من ناحية الأفكار وهو نسائي بحت والفكرة التي برأسي ليست سهلة لذلك أستغرق معي وقتاً طويلاً ويوجد به تفاصيل تشبهني شخصياً ويوجد شخصية تحمل صفاتي وعندما كتبت النص كتبته عن أشخاص واقعيين ".
ووصفت تولين مهنة التمثيل بأنها مهنة ليس لها أمان وأضافت : " القصد هنا بكلامي أن التمثيل مهنة ليس لها أمان مادياً ونحن لسنا موظفين برواتب شهرية وتمر بعض الأحيان لا نشارك سوى بعمل كل سنتين ولا أريد أن أتكلم عن الأجور كثيراً لكن يجب أن نؤمن أنفسنا بمشروع ثانٍ باختصاصنا الفني".
ولفتت تولين إلى أنها ترى نفسها أنها محاربة على الصعيد الفني وقالت : " أعتقد أنني محاربة فنياً ودائماً أسمع أني محاربة بالوسط الفني لكن لا أعرف السبب ولا أعرف لما يتم شطب اسمي من النصوص بعد أن أقوم بقراءتها وببساطة يتم سحب الدور مني وهذا السؤال يجب أن يكون لشركات الإنتاج والمخرجين".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"