ملابس محجبات: موضة معاطف شتاء 2018 وأسرار تنسيقها بأناقة

معطف كاروهات مع تونيك
معطف كاميل مع الجينز
معطف فرو مع اطلالة كاميل
معطف باللون الوردي مع بنطال
معطف كاروهات مع بط أسد
معطف وردي مع بوط يعلو الركبة
معطف كاكي كع الجينز
معطف جلد مع بنطال قصير
معطف ماكسي مع بوط طويل
معطف كاروهات مع اطلالة مونوكروم
معطف زيتي مع إطلالة مونوكروم
معطف كاروهات مع بوط أبيض
14 صور

بخلاف الدفء الذي يوفره، يُعتبر المعطف قطعة أساسية في خزانة الشتاء، وقد برعت أشهر الماركات العالمية في ابتكاره بأجمل الموديلات، أبرزها المعاطف الكاروهات والفرو، من انستقرام الفاشينيستات المحجبات، طالعي هذه الاطلالات لتستوحي منها تنسيقات أنيقة، لتتفردي بأسلوبكِ هذا الشتاء.
- على طريقة دلال الدوب، نسّقي المعطف الـtrench الكاكي مع الجينز الفاتح، وحذاء سنيكرز بلاتفورم، وكلاتش أحمر بحجم عملي، لاطلالة نهارية أنيقة.
- المعاطف الماكسي التي يصل طولها للكاحل، نسّقيها مع بوط طويل وزيّنيها بحزام، فهذا الستايل كفيل لتواكبي به موضة هذا الشتاء، كما أنه سيضمن لكِ اطلالة محتشمة تلائم حجابك.
- في حال اعتمدتِ بنطال Skinny، نسّقيه مع تونيك جينز فضفاض، ومعطف كاروهات، هذه الطلة يمكنكِ إكمالها باكسسوارات كاميل، وببوط قصير مع حقيبة ظهر لاطلالة عملية للنهار.
- اِكسري قاعدة تنسيق المعطف الطويل مع بنطال Skinny، ولائميه هذا الشتاء مع بنطال أسود فضفاض؛ لتتمكني من التأنق بكنزة صوف قصيرة.
- أيضًا المعطف مع البنطال القصير الذي لا يغطي الكاحل، موضة رائجة هذا الموسم، أكمليهما ببوط متوسط الطول أو قصير، ويفضل أن يكون بلون البنطال ليزيدكِ طولًا.
- المعاطف الفرو الملونة من أبرز اتجاهات الموضة، فقد تصدرت مجموعات خريف 2017، اختاري موديلًا باللون الأزرق البترولي، ونسّقيه مع اطلالة كاميل تناسب الصباح والمساء.