كاميليا ورد تطرح أولى أعمالها مع شركة آرابيكا فهل تخلت عن شركتها السابقة؟

كاميليا ورد
كاميليا ورد
كاميليا ورد
كاميليا ورد
كاميليا ورد
كاميليا ورد
كاميليا ورد
كاميليا ورد
8 صور

طرحت كاميليا ورد برومو أغنيتها الجديدة "كل شيء وارد" عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، على أن يطرح الكليب خلال الأيام المقبلة على شاشة "آرابيكا" وبشكل حصري.

الأغنية باللهجة المصرية وهي من كلمات وألحان باسم يحيى وتوزيع خالد نبيل وإخراج شهاب عبّاس، وتعد الأغنية الثالثة في مشوار كاميليا الفني، حيث سبق أن طرحت قبلها أغنيتان هما "ساحر"، وهي من الشاعرعلي الغامدي وألحان أحمد عبده وتوزيع رأفت، و"أموته بإيديا" من كلمات قصي عيسى، وألحان حسام كامل، وإنتاج شركة FB لصاحبتها فاتن برازي .
ويبدو أن كاميليا ورد فضت شراكتها مع فاتن برازي، لأسباب لم يتمّ الإعلان عنها، وإنضمت إلى شركة "آرابيكا" التي أنتجت علمها الجديد، وهي كانت ظهرت أخيراً في عيد ميلاد الفنان وائل جسار وبحضور صاحب الشركة محمد ياسين.

وتعدّ كاميليا ورد من بين أبرز النجوم الذي برزوا في الموسم الأخير من برنامج "آراب أيدول"، وهي حازت على شهرة كبيرة بسبب شببها بالفنانة هيفاء وهبي من جهة ومناكفاتها الكثيرة مع الفنانة أحلام من جهة أخرى، حيث ترى كاميليا أن أحلام حاربتها كثيراً وهددتها وكان لها دور في إخراجها بشكل مبكر من البرنامج.

من ناحية أخرى، عادت المياه إلى مجاريها بين كاميليا ورد ومحطة "MBC "بحسب ما أكدت كاميليا ورد في آخر ظهور إعلامي لها، حيث أشارت أن سوء التفاهم قد زال بينهما، كما قالت رداً على سؤال عن الفنانة أحلام بأن الله أخذ لها حقها منها، وذلك على خلفية إستغناء برنامج "ذا فويس" عن أحلام وإستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

 

برومو فيديو كليب أغنية كاميليا ورد

ما لا تعرفه عن كليب أحمد مكي.. الأكثر تداولاً في الوطن العربي على تويتر

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"