نبيلة عبيد: فشلت كزوجة ثلاث مرات لهذه الأسباب

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد وعمرو الليثي
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
8 صور

رفضت الفنانة نبيلة عبيد تحميل نفسها مسؤولية فشل علاقاتها الزوجية الثلاث، مؤكدة أنّ الأمر كله "نصيب"، ولكنها كشفت للمرة الأولى الأسباب الحقيقية وراء طلاقها من زوجها الأول المخرج عاطف سالم، والثاني المخرج أشرف فهمي، والأخير الدكتور أسامة الباز، مستشار رئيس الجمهورية المصري الأسبق.
نبيلة أكدت أنها تزوجت ثلاث مرات فقط، الأولى من مكتشفها المخرج عاطف سالم، الذي طلب منها بعد الزواج اعتزال الفن والجلوس في المنزل، ولكنها رفضت فحدث الطلاق. وقالت أثناء مشاركتها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، إن إعلان زواجها السري من المخرج أشرف فهمي كان السبب في طلاقها.
أضافت: أنها دون قصد أعلنت زواجها السري من المخرج أشرف فهمي خلال حوار إعلامي، وحاولت مع محاورها حذف المقطع قبل إذاعته، ولكنه أصر على عرض الحوار كاملا، فحدث الطلاق.
وتابعت قائلة: خطأ صغير للغاية ولم يكن يستدعي الطلاق، إلا أن فهمي اختار نهاية زواجهما، وكأنه كان ينتظر الفرصة لإنهاء الزواج، ومع ذلك مرت الأزمة بسرعة، واستكملنا تصوير فيلم "وما زال التحقيق مستمر".
و تجاهلت نبيلة زيجتها السرية الثالثة من المستشار الدكتور أسامة الباز، مكتفية بتأكيد أن الحياة بينهما انتهت بسبب النصيب، من دون أن تحمّل طرفا السبب في الطلاق.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي