فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

حصاد العام: نجوم بوليوود ممّن واجهوا قضايا في الـ2017

شاروخان
ديبيكا بادوكون في فيلم Padmavati
النجمة راخي ساوانت
النجمة فيديا بالان
النجم القدير أميتاب باتشان
النجمة شرادا كابور
النجمة بريتي جاين
النجم سيف علي خان
النجم القدير ريشي كابور
النجم أرجون كابور
شاروخان في فيلم Raees

لم يمر عام 2017 على خير عند بعض مشاهير بوليوود، من دون ترك بصمته من المشاكل والقضايا القانونية التي واجهها البعض منهم، لأسباب مهنية أو شخصية، أو مخالفات مع الدولة.

في حصاد العام 2017 نعرض أهم مشاهير بوليوود الذين واجهوا قضايا قانونية:

النجم شاروخان Shah Rukh Khan نال حصة الأسد من المشاكل القانونية مع الدولة هذا العام، حيث اتُّهم بقضية قتل وتم استدعاؤه لسماع أقواله حول البلاغ الذي تضمّن حادثة وفاة رجل في إحدى محطات السكك الحديدية، خلال الترويج لفيلم "Raees" في مومباي، وهو يلقي التحية على جمهوره، الذي تهافت بالملايين لملاقاته ورؤيته، إلا أنّ هؤلاء المعجبين تزاحموا بشدّة وتصادموا بين بعضهم البعض على أمل الوصول إليه، ما أدّى إلى مقتل رجل وإصابة العديد من الأشخاص.

كما واجه شاروخان خلال هذا العام مشاكل متعلقة بأفلامه، فتعرّض لبعض المضايقات من الرقابة في بلاده، في ما يخص السماح له بعرض فيلمه " Raees"، لأنّ الفيلم يحتوي على مشهد لطفل يعاقَب جسديًّا، ما يشجّع على استخدام العنف الجسدي ضد الأطفال، بحسب مجلس الرقابة الهندي.

كذلك واجه شاروخان مشاكل مع بلدية مومباي، التي قامت بهدم البناء غير القانوني الذي أقامته شركة الإنتاج Red Chillies Entertainment والتي يملكها شاروخان، وذلك ضمن تنفيذها حملة إزالة المباني المخالفة للقانون.

النجمة  شرادا كابور Shraddha Kapoor واجهت الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من إحدى شركات التصاميم والأزياء ، ومنتج فيلمها الأخير "Haseena Parkar "، وذلك بسبب مخالفة شروط التعاقد بينهم على توريد ملابس وأزياء البطلة.

النجم القدير ريتشي كابور Richi Kapoor واجه قضية قانونية مع الدولة، بعد نشره صورة على حسابه الخاص في تويتر مسيئة لطفل، ما أغضب العديد من الجمعيات في الهند وتحديدًا مومباي، لذا تقدمت إحدى الجمعيات الهندية ببلاغ ضد كابور، تتهمه فيه بالإساءة إلى أحد الأطفال.

النجمة بريتي جاين Preeti Jain أدينت بالسجن لمدة ثلاث سنوات، ودفع غرامة ماليّة كبيرة، بتهمة التآمر واستئجار قتلة للتخلّص من المخرج السينمائي مادور باندركار.

النجم القدير أميتاب باتشان Amitabh Bachchan اتُّهم بتورطه بالاستيلاء على أراضٍ تابعة للدولة، عن طريق البناء عليها بالمخالفة القانونية، ما عرّضه للاستدعاء والتحقيق معه.

النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone، ما زالت تواجه مشاكل قانونية وتهديدات من السياسي الهندوسي المتشدد سوراج بال أمو، الذي أمر بدفع مكافأة مالية لقتل بادوكون والمخرج سانجاي ليلا بهانسالي، بسبب فيلم "Padmavati"، واعتقاد الجماعات الهندوسية المتشددة في الهند، أنه يسيء إلى أفكارهم وطقوسهم.

النجم  أرجون كابور Arjun Kapoor تلقى إشعارًا قانونيًّا من بلدية مدينة مومباي، بتهمة البناء خارج إطار القانون في مقر إقامته جوهو.

النجمة فيديا بالان Vidya Balan تلقت بلاغًا بمنع عرض فيلمها " biju jan"، بقرار من جهاز الرقابة السينمائي في باكستان، الذي أصدر قرارًا بحظر عرض الفيلم الذي يتناول فترة انفصال الهند وباكستان، ونشأة بيوت الدعارة.

النجمة راخي ساوانت  Rakhi Sawant، تلقت مذكرة من محكمة محلية في لوديانا، تقضي باعتقالها بتهمة الإدلاء بتصريحات غير مقبولة ضدّ أحد الرموز الهندوسية sage Valmiki.

النجم سيف علي خان Saif Ali Khan، دفع غرامة مالية لمسؤولين من هيئة بلدية مومباي، بسبب وقوف سيارات، وإقامة منطقة تصوير غير قانونية داخل منطقة تابعة لها، من دون الحصول على موافقة الهيئة المدنية.

 

مشاهير بوليوود الأطفال بين الأمس واليوم

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X