غداً الاثنين عرض فيلم سعودي في الرياض

غداً الاثنين عرض فيلم سعودي في الرياض
مركز الملك فهد الثقافي بالرياض
يعرض الفيلم السعودي "مطر"
4 صور
ضمن مهرجان أفلام الأطفال، الذي ينظَّم في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، يعرض يوم غدٍ الاثنين الفيلم السعودي "مطر" للمخرج عبدالله آل عياف، مع مجموعة كبيرة من الأفلام العالمية من 11 دولة، وهي: "Jill and Joy’s Winter" من فنلندا، و"Donkey Xote" من إسبانيا، و"Le Lion Et Singe" من بلجيكا، و"الحفرة" من المكسيك، و"تبدو مخيفاً" من أمريكا، و"طريق العمالقة" من البرازيل، و"مأوى" من الإمارات، و"آزاد" من تركيا، و"كرات الأرز" من أستراليا، إضافة إلى فيلم من الاتحاد الأوروبي بعنوان ""The Story Of Sylvia & Alex.

وأكد محمد السيف، المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي، أن المركز يهدف من خلال هذا البرنامج النوعي إلى تلبية رغبات جمهور عريض، يهوى مشاهدة الأفلام العالمية، وهذا ما يسعى إليه المركز من خلال توفير أفلام مناسبة وتحت إشراف لجنة مشاهدة متخصصة. بحسب "الوكالات".

وستعرض الأفلام على شاشات مسرحَي B وC في المركز، وستبدأ العروض في تمام السادسة مساءً بفيلمين طويلين، ثم في الساعة 7:45 تبدأ عروض 9 أفلام قصيرة.
ووجهت إدارة المركز الدعوة إلى عموم الجمهور من العائلات والأطفال لحضور العروض، والاستمتاع بالأفلام التي اختارتها لجنة متخصصة، وأوضحت أن الدخول سيكون مجاناً، كما وفرت لجنة المهرجان عدداً من الفعاليات المصاحبة، منها بيت الرعب، وعروض الفرق الاستعراضية، إضافة إلى عدد من الفعاليات الفنية المناسبة التي تهدف إلى قضاء الأطفال وقتاً ممتعاً.