طرح فئات وأسعار تذاكر لأول حفل نسائي مشترك في الرياض

شما حمدان
داليا مبارك
شما حمدان
داليا
شما حمدان
5 صور
عبر بوابة "ليالي الرياض"، تستعد فن الحركة للإنتاج الفني، وبدعم من الهيئة العامة للترفيه، لإقامة الحفل الغنائي، الذي سيجمع النجمتين شمة حمدان وداليا مبارك، في حفل ثنائي مشترك سيقام في الصالات الخضراء، وذلك في السادس والعشرين من يناير 2018.  

ويأتي الحفل لدعم للمواهب الشابة، التي تمكنت من البروز والتألق في الساحة الفنية لتقديمهم أعمال غنائية أخذت حيزاً متميزاً بالظهور وتحقيق انتشار واسع؛ نظراً لما قدموه في فترة وجيزة. 

حققت شمة إطلالة ملفتة ومتجددة من خلال تقديمها الأعمال المنفردة، وما يميزها الاعتناء في اختيار الكلمات واللحن، حيث ساهمت أعمالها بتحقيق أرقام قياسية عبر قناتها في "اليوتيوب"، ومؤخراً طرحت أغنية "مايتوب"، وهي من ألحانها، محققة أكثر من خمسة ملايين مشاهدة، وشاركت في بداية ديسمبر الحالي في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي، وأحيت حفلاً طربياً بهذه المناسبة، بمشاركة مجموعة من الفنانين الإماراتيين.

النجمة داليا مبارك أظهرت صوتها ونشاطها الغنائي بشكل ملحوظ بمشاركاتها بالمناسبات الفنية، وكانت آخرها مشاركتها في "جلسات وناسة" بنسخته الجديدة، حيث صدحت بروائع الأعمال الخالدة بصوتها المتميز، وطرحت عملاً غنائياً جديداً بطريقة "الدويتو" مع الفنان ماجد المهندس بعنوان "الحب الكبير"، ووصلت إلى أكثر من مليون مشاهدة.

يشار إلى أن الحفل ستصاحبه فعالية جانبية، وتشمل: التسوق، والعروض المصغرة، ويستمر الحفل الساهر حتى الواحدة صباحاً.

الجدير بالذكر، ما يميز الحفل أنه أول حفل غنائي مشترك يقام في الرياض للفنانات الشابات، ومن المنتظر نفاذ كمية التذاكر المباعة في وقت وجيز.  

وسيبدأ بيع التذاكر إلكترونياً اليوم الأحد عبر موقع "ليالي الرياض" وفق أربع فئات، والأسعار كالتالي:

VIP : 700

A: 550

B: 400 

C: 200 

 

** الحضور للسيدات فقط **