جمال /شعر وتسريحات

صبغات شعر غريبة ومتجددة لـ 2018

صبغات 2018
صبغات الشعر
تدرجات الأزرق
البلاتين مع الجذور الداكنة
الأزرق المائل الى الرمادي
الأحمر الفاتح
الأحمر مع الأشقر الفاتح

إذا كنت قد مللت من لون شعرك وتريدين الاتجاه الى الصيحات الجديدة والغريبة، فإن هذا الشتاء ملائم جداً للظهور بلوك جديد، نظراً الى صبغات الشعر المميزة واللافتة، التي تظهر خلاله، والتي تعد من أحدث الصيحات في مجال الشعر. في ما يلي، سنسلّط الضوء على أبرز صيحات صبغات الشعر لتختاري منها ما يناسبك.

- الأزرق المائل الى الرمادي
إذا كنت تتمتعين بالجرأة وترغبين في الظهور بشكل لافت ومميز، اختاري صبغة الشعر باللون الأزرق المائل الى الرمادي، فهي من أحدث صيحات صبغات الشعر، وتلاقي انتشاراً واسعاً بين النساء.


- الأحمر الفاتح
لطالما عبّر اللون الأحمر عن القوة والجرأة والتميز، كما أن موضته لا تبطل عبر السنين. لذلك، إذا كنت تميلين الى الأحمر، اختاري صبغ شعرك باللون الأحمر، لكن بدرجات فاتحة.


- الأحمر مع الأشقر الفاتح
إذا كنت لا ترغبين في لون شعر موحد، وتميلين الى تدرجات الألوان فيه، فلا تترددي هذا الشتاء في اختيار صبغ شعرك باللون الأحمر عند الجذور، وباقي الخصلات المنسدلة باللون الأشقر الفاتح. بالتأكيد، سيمنحك هذا اللوك تألقاً وتميزاً.


- تدرجات الأزرق
لون الشعر هذا خارج عن المألوف وجديد، لذا إن كنت ترغبين في تجربة كل جديد في ما يخص صبغات الشعر، اختاري تدرجات الأزرق في صبغ شعرك، بحيث يكون الأزرق الداكن عند الجذور والأفتح نسبياً عند أطراف الشعر.


- البلاتين مع الجذور الداكنة
لا شك في أن لون البلاتين رائج جداً ومفضّل لدى النساء، ويلاقي انتشاراً واسعاً، لذلك اختاريه لشتاء 2018، وإنما ليس لكامل الشعر، بحيث تكون الجذور باللون الداكن والخصلات بلون البلاتين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا