سيدتي وطفلك /مولودك

تطبيقات مفيدة لمساعدة الأمهات

Baby Tracker Nursing
MyMedela
Baby MedBasics
Breastfeeding Management

لابد أن للتكنولوجيا أكبر الأثر في حياتنا، سواء كنا فتيات في مقتبل العمر، أم أمهات نرعى عائلاتنا وأطفالنا ونتمتع بأمومة أكرمنا بها الله، وقد أصبحت هواتفنا لا تفارق أيدينا، لدرجة أننا نبحث حول كل صغيرة وكبيرة من خلالها.
ولتأثيرها الكبير في كل أمور حياتنا كأمهات، "سيِّدتي نت" يعرفك من خلال السطور التالية على العديد من التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتفك لمساعدتك في التعامل مع الكثير من الأمور التي تخصك كأم:


Breastfeeding Management. 1
إذا كنت أماً مرضعة، فبالتأكيد تراودك الكثير من الأسئلة حول الرضاعة الطبيعية، وهو ما سيقدمه لك هذا التطبيق من خلال تجارب أمهات مرضعات تستفيدين من خبراتهن في تقديم التغذية المناسبة لصغيرك.


Baby Tracker Nursing. 2
هذا التطبيق خاص أيضاً بالأم المرضعة، إذ يساعدك على عمل جدول يحتوي على توقيت بدء الرضاعة والانتهاء منها، كما يساعدك على تنظيم أوقات الرضاعة الطبيعية والطريقة الأنسب لها، خصوصاً إذا كان لديك توأم.


3. MyMedela
إذا كنت أماً للمرة الأولى، فأنت بالتأكيد تجهلين الكثير من الأمور حول تنظيم وجبات طفلك، إضافة إلى التطورات في نمو الطفل ونشاطاته، وهو ما يساعدك على معرفته هذا التطبيق، حيث يمكنك إدخال معلومات حول أوقات الوجبات أو تغيير الحفاض وجدول النوم، لتظهر لك توجيهات من أخصائيين تساعدك على تعديل أي خطأ.


4. Baby MedBasics
حياة صغيرك أمانة بين يديك، وقد تجهل بعض الأمهات طريقة التصرف الصحيحة عند إصابة الطفل بالمغص، أو عند تعرضه لحروق، لكن لا تقلقي، فهذا التطبيق يساعدك من خلال عدة نصائح يقدمها لك على التصرف بشكل صحيح وسهل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X